اعلان

تغيير أبطال الجزء الأول.. أمين جمال يتعاقد على كتابة "غبي منه فيه2"

أمين جمال
أمين جمال

تعاقد السيناريست أمين جمال ومحمد محرز على كتابة الجزء الثانى من فيلم "غبى منه فيه"، على أن يقوم بإخراجه سامح عبدالعزيز، الذي عرض منه الجزء الأول وحقق على نجاحا كبيرا وقت عرضه في السينمات، وظل الفيلم بمثابة أكثر الأفلام الكوميدية في تلك الفترة.

ومن جانبه أكدت مصادر، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" حقيقة تلك الخبر، ويعقد سامح عبد العزيز جلسات عمل خاصة بالفيلم مع أمين جمال ومحمد محرز فى الأيام المقبلة لوضع الخطوط العريضة على الفكرة والخطوط العريضة، قبل بدء عملية التعاقدات مع الأبطال، وبدء التصوير بعد عيد الأضحى المقبل والتى ستشهد انضمام أبطال جدد إلى العمل.

وأضافت المصادر، من الممكن أن يتغير بعض أبطال الجزء الأول أثناء تصوير الجزء الثاني، كما أن الفنان حسن حسني رحل منذ فترة ويستعين به بنجم أخر، مع تغيير بعض الأحداث في الكتابة بسبب تغيير الزمن، كما ينتجه رانى مسحال ابن منتجة الجزء الأول الراحلة مي مسحال التي توفيت الأسبوع الماضي.

"غبي منه" الجزء الأول تدور أحداثه حول شخص يدعى سلطان يشعر باليأس من تحقيق حلمه بالزواج من حبيبته سامية التي أعطى له والدها مهلة شهر واحد كي يعد خلاله بيت الزوجية، فتعرف سامية على زوج خالتها ضبش، والذي يشاركه في سرقاته لمساعدته، لكنه يوقعه في المتاعب بسبب غبائه الشديد.

العمل من بطولة هاني رمزي حسن حسني نيللي كريم طلعت زكريا سعيد طرابيك سامي مغاوري، إﺧﺮاﺝ: رامي إمام وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة