اعلان

مصادر: كريم عبدالعزيز وأحمد عز خارج سباق أفلام عيد الأضحى

كريم عبدالعزيز وأحمد عز
كريم عبدالعزيز وأحمد عز

يبدو أن أزمة فيروس كورونا، ستعود بالضرر على عدد كبير من النجوم بعد تصويرهم لعدد من الأعمال لعرضها في السينمات حتى يشاهدها الجمهور، وينال منها شهرة أكبر من عرضها على المنصات الإلكترونية، وقد تسبب تلك الأزمة أيضا في خسارة المنتجين بعدم طرحها في السينمات وبالتالي لن يحقق العمل أي ربح.

حيث أكدت مصادر قريبة من خروج أفلام النجوم الكبار مثل كريم عبد العزيز وأحمد عز من منافسة موسم عيد الأضحى السينمائي القادم، وبحسب التصريحات، لن يتم عرض فيلم العارف الذي يلعب بطولته أحمد عز، فيلم العنكبوت بطولة أحمد السقا، والبعض لا يذهب للمأذون مرتين بطولة كريم عبدالعزيز، و مش أنا بطولة تامر حسني.

وتعد هذه الأفلام الأربعة الأضخم إنتاجيا والتي كان من المنتظر عرضها، لكن تسببت أزمة كورونا في توقف التصوير في بعضها حيث يتبقى عدة أيام تصوير في فيلمي العنكبوت ومش أنا.

وانتهى صناع فيلمي العارف والبعض لا يذهب للمأذون مرتين من التصوير، ولكن يعتبر عرضهما مجازفة كبرى في ظل النسبة الضئيلة المحددة لحضور الجمهور وهي 25%، أو كما قال أحد المنتجين لنا حتى لو وصلت لنسبة 50 % أيضا من الصعب عرض فيلم كبير إنتاجيا في ظل عدم تشغيل حفلات التاسعة مساء ومنتصف الليل، وهي تمثل نحو 60% من الإيراد اليومي لشباك التذاكر، والمفاجأة أنه ربما يتم تأجيل عرض بعض تلك الأفلام لبداية 2021.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي