اعلان

المخرج سامح عبدالعزيز يكشف حقيقة تقديم جزء ثان من "غبي منه فيه" (خاص)

غبي منه فيه
غبي منه فيه

نفى المخرج سامح عبدالعزيز، عن وجود جزء ثاني من فيلم "غبي منه فيه"، الذي عرض في عام 2004 وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور، وقت عرضه في السينمات، وظل الفيلم بمثابة أكثر الأفلام الكوميدية في تلك الفترة.

وقال المخرج عبدالعزيز، في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، أنه لم يتعاقد على إخراج الفيلم حتى الآن كما نشرت بعض المواقع الإلكترونية، ولا صحة لوجود جزء ثاني من العمل متسائلا:" هل يعقل تقديم جزء ثاني من العمل بعد 16 عاما، ورحيل حسن حسني".

وتابع عبدالعزيز: "أنا اتفاجئت بما تردد إني هخرج الفيلم، وحتى وقتنا هذا مفيش أي تعاقدات ولا نية لتقديم جزء ثاني من العمل".

وأضاف، أنه متعاقد على فيلم يحمل اسم "مطبعة هرم" ولا زال العمل في مرحلة الكتابة في الفترة الحالية، ولم يتم ترشيح أي من الفنانين له، لحين انتهاء مؤلفه من كتابته بشكل نهائي.

ونشرت عدد من المواقع والصحف أنباء تفيد بتقديم جزء ثان من فيلم "غبي منه فيه"، على أن يكتبه السيناريست أمين جمال ومحمد محرز ويخرجه سامح عبدالعزيز.

"غبي منه فيه" تدور أحداثه حول شخص يدعى سلطان يشعر باليأس من تحقيق حلمه بالزواج من حبيبته سامية التي أعطى له والدها مهلة شهر واحد كي يعد خلاله بيت الزوجية، فتعرف سامية على زوج خالتها ضبش، والذي يشاركه في سرقاته لمساعدته، لكنه يوقعه في المتاعب بسبب غبائه الشديد.

الفيلم من تأليف أحمد عبد الله وإخراج رامى إمام وقام ببطولته هاني رمزي، نيللى كريم، حسن حسني، طلعت زكريا، سعيد طرابيك، عبد الله مشرف، فايق عزب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا