اعلان
اعلان

حمو بيكا يتعرض للسخرية بسبب أغنيته "باتون ساليه".. والجمهور "قول بقسماط واخلص" "فيديو"

حمو بيكا
حمو بيكا

يستعد مطرب المهرجانات حمو بيكا، لطرح أحدث أغانيه الجديد 'باتون ساليه'، عبر حسابه الرسمي بموقع المشاهدات العالية 'يوتيوب'؛ وذلك بعد أيام قليلة.

وبعدها تعرض بيكا لموجة من السخرية من قبل رواد السوشيال ميديا عبر حسابه الرسمي بموقع 'فيس بوك'؛ بعد أن نشر فيديو من كواليس أغنيته وذلك بسبب صعوبة كلمات الأغنية التي لم يستطع بيكا نطقها.

وقال أحدهم :'راح فين أيام الغناء الجميل والطرب الأصيل.. ياعم قول بقسماط وأخلص.. بقا هو ده الفن والفنانين اللي إحنا بنسمعهم .. ياخسارة الفن والغناء.. بقى ده اللي عاوز يدخل نقابة ويتساوى بأم كلثوم وعبد الوهاب، بيكا بقسماطة'.

وفي سياق آخر، حل مطرب المهرجانات حمو بيكا، وفرقته الغنائية ضيفا في برنامج 'شارع النهار' الذي تقدمه الفنانة ريم البارودي، على فضائية النهار.

وكشف حمو بيكا خلال اللقاء عن تأسيسه شركة للإنتاج الفني في الإسكندرية تضم مجموعة المتعاونين معه، قائلا: 'عملت كده علشان الناس اللي شغاله معايا تاكل عيش إحنا ملناش مصدر غير الغنا، فاضطريت أعمل كده علشان كل حاجة تبقى سليمة علشان يبقى ليهم مستقبل'.

وأوضح حمو، أن الشركة موجودة في الإسكندرية الآن، ولها العقود القانونية التي تثبت صحة ملكيتها، وأن افتتاح الشركة من المنتظر أن يكون بعد عيد الأضحى بأيام قليلة، وأنه قام بتلك الإجراءات حتى يزاول مهنته بشكل قانوني'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً