اعلان

محمد رمضان يعلن تأجيل مسلسل "أحمد زكي" بسبب خلافه مع الورثة

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان، عن تأجيل مسلسله أحمد زكي، لحين التفاوض مع ورثة الراحل، كما أعلن عن خوضه لمسلسل جديد يحمل 'موسى'، من تأليف ناصر عبدالرحمن إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسي، وذلك عبر حسابه الرسمي موقع 'فيس بوك'.

وكشف الفنان محمد رمضان في وقت سابق عن المؤلف الذي تم التعاقد معه لكتابة مسلسل الإمبراطور، الذي يتناول قصة حياة الفنان الكبير الراحل أحمد زكي، ويعرض في سباق مسلسلات رمضان 2021.

وقال محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : 'الحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير أ/بشير الديك لتأليف مسلسل ( أحمد زكي )' وأضاف: 'ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء و ضد الحكومة و طائر على الطريق و النمر الأسود'.

وكشف رمضان منذ أيام عن تعاقده على مسلسل الإمبراطور لتجسيد السيرة الذاتية للفنان أحمد زكى، وحدثت بسبب ذلك حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورأي عدد من رواد مواقع التواصل أن رمضان غير مناسب لتأدية دور العملاق أحمد زكى، في حين رأى آخرون أنه الأنسب والأصلح لهذا الدور خاصة بسبب التشابه بينهما.

يشار إلى أن آخر أعمال محمد رمضان كام في سباق مسلسلات رمضان 2020، وهو مسلسل البرنس، الذي جني نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية، وتواجد معه في البطولة، كل من الفنان أحمد زاهر، روجينا، نور، إدوارد، رحاب الجمل، وذلك وغيرهما من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟