اعلان

بشير الديك: فوجئت بتأجيل مسلسل أحمد زكي (خاص)

المؤلف بشير الديك
المؤلف بشير الديك

علق المؤلف بشير الديك، على خبر تأجيل مسلسل أحمد زكي، قائلًا إنه فؤجئ بالأمر بعدما كان مستمر في كتابة العمل، مشيرًا إلى أنه عرف بالأمر من خلال المواقع والصحف الإخبارية، وهاتف رمضان للتأكد منه لكنه لم يستجب له.

وتابع الديك في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه انتهى من كتابة حلقتين ويرسل الكتابة إلى شركة الإنتاج لكي تنفذ العمل، ولكنه لم يعرف السبب الحقيقي وراء تأجيل المسلسل كما جرى على ترشيح عدد من المخرجين، لكنهم لم يستقروا على أي منهم لإخراج العمل.

وأعلن الفنان محمد رمضان، عن تأجيل مسلسله أحمد زكي، لحين التفاوض مع ورثة الراحل، كما أعلن عن خوضه لمسلسل جديد يحمل "موسى"، من تأليف ناصر عبدالرحمن إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسي، وذلك عبر حسابه الرسمي موقع "فيس بوك".

وكشف الفنان محمد رمضان في وقت سابق عن المؤلف الذي تم التعاقد معه لكتابة مسلسل الإمبراطور، الذي يتناول قصة حياة الفنان الكبير الراحل أحمد زكي، ويعرض في سباق مسلسلات رمضان 2021.

وقال محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير أ/بشير الديك لتأليف مسلسل ( أحمد زكي )"، وأضاف: "ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء و ضد الحكومة و طائر على الطريق و النمر الأسود".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر