اعلان

محامي وريث هيثم أحمد زكي: محمد رمضان طلب تأجيل مسلسل الإمبراطور (خاص)

محمد رمضان
محمد رمضان

قال بلال عبدالغني، المحامي الخاص لرامي بركات الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي، أن هناك أسباب وراء تأجيل مسلسل أحمد زكي، الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان في رمضان المقبل.

وأضاف عبدالغني، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أنه هاتف مؤلف العمل بشير الديك، ليبلغه بعدم كتابة المسلسل حتى بعد يحصل على موافقة من رامي بركات وريث هيثم زكي، لكنه اعترض وقال أن هيثم وافق على تقديم قصة حياة والده وذلك قبل رحيله بفترة".

وأضاف بلال عبدالغني :"بالصدفة شاهدت بشير في برنامج وبيقول أن قصة أحمد زكي هتتقدم، واللي معترض يرفع قضية"، مشيرًا إلى أن محمد رمضان هاتفه، وقال إنه سيؤجل العمل بعد الانتهاء من الخلافات مع ورثة أحمد زكي.

وتابع: "قمنا بعمل ضجة كبيرة على وسائل الإعلام حتى يتم وقف العمل، حتى يتم الموافقة من قبل عز الدين بركات ونجله، لأن المسلسل سيقدم شخصية الفنانة هالة فؤاد ولكي يحدث ذلك لابد من الموافقة عليه، ورفعت قضية بوقف التصوير أو تأجيل العمل ومحمد رمضان استجاب بطريقة ودية".

وعن الأرباح التي سيحصل عليها ورثة أحمد زكي قال:"لما نشوف السيناريو الأول والشخصيات وسنقدم المقتنيات الخاصة بالراحل أحمد زكي لكي يستعين بها محمد رمضان حتى يقدم عمل لائق، وطلبت لا يقدم عمل بصورة سيئة وتسيء لأحمد زكي".

وأعلن الفنان محمد رمضان، عن تأجيل مسلسله أحمد زكي، لحين التفاوض مع ورثة الراحل، كما أعلن عن خوضه لمسلسل جديد يحمل "موسى"، من تأليف ناصر عبدالرحمن إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك".

WhatsApp
Telegram