اعلان

عماد محرم: "لا أحد يعلم من هي ابنة مديحة كامل غيري"

فيلم العفاريت
فيلم العفاريت

أثار الفنان عماد محرم، جدلا كبيرا عبر السوشيال ميديا بعد كشفه لغز من هى طفلة الفنانة مديحة كامل، خلال أحداث فيلم "العفاريت" بعد 30 عاما من عرض الفيلم، اللغز الذي حير عدد كبير من الجمهور.

وكشف عماد محرم، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، عن سر غيابه منذ فترة طويلة، حيث أكد أنه يعمل في "بيزنس" خاصه به بعيدا عن الوسط الفني؛ لأنه لم تُعرض عليه أية أعمال منذ فترة طويلة، بعد أن شارك في آخر عمل مع الفنان الراحل محمود عبدالعزيز في فيلم "رأس الغول".

وتابع "محرم" أن ظاهرة غياب عدد كبير من النجوم الكبار عن الساحة والتزامهم منازلهم مثل "محمود ياسين، ولطفي لبيب، وعبد الرحمن أبو زهرة؛ يأتي نتيجة للظهور المتتالي لنجوم شباب، مشيرا أن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة له مكانته الفنية الكبيرة فهو ممثل جيد ويحترمه بشكل كبير، مؤكدا أنه لم يلتفت إلى بعض الفنانات الذين تطاولوا عليه".

وبسؤاله عن لغز فيلم "العفاريت" قال إنه هو من قتل والد الطفلة وهو الوحيد الذي يعرف من هي طفلة ماما كريمة، بغض النظر عن مؤلفة الفيلم ماجدة خير الله وعن مخرج العمل و"الكتعة"، التي تجسد تلك الشخصية الفنانة نعيمة الصغير، موضحاً أن ماجدة خيرالله مؤلفة العمل ولكنها تجهل من تكون تلك الطفلة هل هي بلية أم لوزة.

WhatsApp
Telegram