اعلان

عمر السعيد: الجمهور هاجمني بسبب الخيانة في مسلسل "ليه لأ".. وأعود لتصوير "أسود فاتح" مع هيفاء وهبي (حوار)

عمر السعيد
عمر السعيد

تألق الفنان عمر السعيد مؤخرًا في تقديم شخصية 'أحمد' في مسلسل 'ليه لأ'، الذي عُرض عبر منصة شاهد vip، حيث جسد دور الرجل الذي خان زوجته 'إنجي' والتي جسدت دورها ناردين فرج. وذلك بعد أن اهملته بسبب اهتمامها بأبنائهم.

التقت 'أهل مصر' مع عمر السعيد، للحديث عن المسلسل وكواليسه وفكرة أن المسلسل يُحرض الفتاة على ترك منزل أهلها أم أن رسالته شيء آخر. وإليكم نص الحوار.

حدثنا عن ردود الفعل على شخصية أحمد في مسلسل "ليه لأ"..

ردود الفعل كانت جيدة جدًا، وكانت أكثر مما توقعنا خاصًة أنه يتم عرضه على منصة إلكترونية، ولكن من الواضح أن جمهور المنصات زاد في الوطن العربي كله، وهذا الأمر جيد جدًا.

هل هاجمك الجمهور؟

بالطبع الجمهور لاموني وبدأوا يسألوني هل ستفعل هذا أم لا، وذلك لأن الناس لا تحب الشخص الخائن والكاذب.

وماذا عن الكواليس؟

كانت هادئة جدًا بعيدًا عن أننا معنا الفنانة الكبيرة هالة صدقي وهي لذيذة جدًا وأمينة خليل صديقتي من أيام الجامعة وكنا دفعة واحدة وأغلب طاقم العمل أصدقائي، وناردين فرج كانت أول مرة أتعرف عليها من خلال المسلسل ولكن كنت أشاهدها في برنامج The Voice، وكنت سعيد لتعرفي عليها وميزة المسلسل كانت في الكواليس، فكانوا أشخاص محترمين ويمتازوا بالهدوء وكل الناس آتت كي تعمل، ولا يوجد عينة أن ممثل تحدث عن فلان وهذا الأمر كان بيد المخرجة التي قدمت عمل متكامل هكذا.

عمر السعيد

هل واجهت صعوبات في التصوير؟

لا توجد صعوبات، حتى أننا انتهينا من التصوير في بداية فيروس كورونا في مصر ولم يكن زائد مثل الأن وكنا نتخذ احتياطتنا.

هل من الممكن أن توافق على استقلال ابنتك؟

أولا أنا لا يمكن أن أعامل ابنتي مثلما كانت تفعل هالة صدقي مع ابنتها أمينة خليل في المسلسل فنحن في 2020، وأنا مع الذي فعلته أمينة خليل فحرية الفرد مكفولة له وفكرة أن الشخص تكون لديه حرية فهذا الأمر يخصه وشخصية 'عليا' لم تكن لديها حُرية ومضغوطة طوال الوقت يقللوا منها، فنحن نرى الفتيات في العالم كله يشتغلون وينجحون وأكبر دليل في الدول العربية هي الإمارات تجدون فتيات تعملن ولا يأتي بجانبهن أحد. لذا أنا بالتأكيد مع حرية المرأة وابنتي لن تفعل هذا لأنني إذا كان لدي ابنة وقالت لي أنها تريد أن تعيش وحدها سأقبل بهذا.

عمر السعيد

ما رأيك في عرض العمل على شاهد vip؟

رأيي أنه أفضل من التليفزيون لأنه يسمح للجمهور أن يشاهدوا الأعمال على راحتهم في الأوقات التي تناسبهم وخلق نوع من أنواع الجذب لأن مسلسل ليه لأ، كان يعرض منه ثلاث حلقات فقط في الأسبوع وهذا جعل الجمهور متعطش للأحداث وتم تقديمهم بإتقان وليس 'كروتة' كي نلحق بمعاد العرض وتم الصرف على المسلسل بشكل جيد وهذا يرجع لأن المنصات تحاول تهتم أكثر من التليفزيون كي تجذب الجمهور أكثر.

هل توجد أعمال جديدة؟

سأعود لتصوير مسلسل أسود فاتح في بيروت لأنه توقف تصوير بسبب الكورونا ولم نكن نستطيع التصوير وقتها.

كيف تتصرف مع الأشخاص الذين يسلموا عليك في أزمة كورونا؟

منذ أيام قام أحد الأشخاص بمد يده للسلام عليِ وبعد أن سلمت قُلت له لماذا مددت يدك وهذا الشخص أحرج. ولكنني قبل أن أسلم على أحد أقول بدون سلام وهذا لأن الأزمة أنني من الممكن أنا الذي أعديه إذا كنت مصاب وليس هو.

عمر السعيد

وما روتينك في التعايش مع كورونا؟

أصبحت أنزل للشارع بشكل قليل إذا كان هناك أمرًا هامًا وهذا لأن الموضوع زاد في العالم كله.

من الممثل الذي تتمنى الوقوف أمامه؟

اتمنى كثيرًا أن أمثل أمام الفنان كريم عبد العزيز ويحيى الفخراني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً