اعلان

أحمد زاهر يرد على منتقدي صورته مع بنته "دي بنتي وأحضنها زي ما أنا عاوز"

احمد زاهر
احمد زاهر

علق الفنان أحمد زاهر، على ظاهرة التحرش الجنسي التي تحدث بكثرة خلال تلك الفترة الأخيرة، مطالبا الدولة بتشريع عقوبات أشد قسوة لمواجهة المتحرشين.

أضاف زاهر خلال حواره ببرنامج Et بالعربي، أن كثير من النجوم يتلقون تعليقات مسيئة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بل وتحرش لفظي بكثير منهم، لا سيما الفنانات، موضحا أنه في حال تلقيه لأي من هذه الإساءات سيتقدم ببلاغات رسمية، مثلما فعل الفنان شريف منير.

وأبدى زاهر غضبه الشديد تجاه ما تعرض له من انتقادات، بسبب صورة نشرها مع ابنته ليلى داخل حمام السباحة، موضحا أنه ظهر محتضنا إياها بالكامل ولا يظهر منها سوى وجهها وجزء من ذراعيها، ورغم ذلك انهالت التعليقات المسيئة لهما، قائلا: 'واللي يقولك ازاي تحضنها وهي بنتك! ايوا حضرتك بتفكر ازاي مش فاهم، دي بنتي طبعا هحضنها. دي بنتي'.

‫🔺مع استمرار جدل قصص التحرش والتي سمعنا عنها بكثرة في الفترة الماضية وأصبحت قضية رأي عام بتفاعل من النجوم معها.. فما هي نصيحة ⁧‫#أحمد_زاهر‬⁩ لبناته لمواجهة التحرش ؟ وما هو الموقف الذي تعرض له على انستغرام؟‬ ‫🎤تابعوا اللقاء الكامل ‬في لينك البايو 🔻 @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Jul 23, 2020 at 9:14am PDT

وينتظر أحمد زاهر، عرضه فيلمه 'زنزانة 7'، في السينمات وتدور أحداثه في إطار من الاكشن، حيث يلتقي كلا من من منصور (نضال الشافعي)، وحربي (أحمد زاهر) داخل السجن، وينشأ صراع بينهما.

فيلم زنزانة 7، من إخراج إبرام نشأت، تأليف حسام موسى، ويجسد بطولته كل من الفنان نضال الشافعي، أحمد زاهر، مايا نصري، منة فضالي، أحمد التهامي، تامر أمين، عبير صبري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً