اعلان

بعد تصدرها الترند.. شائعات طالت منة شلبي.. أبرزها زواجها من خالد يوسف

منة شلبي
منة شلبي

احتفلت الفنانة منة شلبي يوم الأربعاء الماضي بعيد ميلادها الـ٣٨، وذلك من خلال حفل اقامه لها مجموعة من أصدقائها على رأسهم غادة عادل والإعلامية إنجي علي وأحلام زوجة الفنان أحمد رزق والتى تربطها بها علاقة صداقة قوية.

النجوم يهنئون منة بعيد ميلادها


وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة منة شلبي بعيد ميلادها على صفحاتهم الشخصية، إلى أن تصدرت منه محركات البحث جوجل وأصبحت فى مقدمة الترند المصري.


وفى هذا التقرير نرصد أهم محطات منة شلبي خلال مشوارها الفني والشائعات التى طالتها على مدار عشرون عاما.

عيد ميلاد منة الأخيرعيد ميلاد منة الأخير

بداية منة شلبي فى الفن



بدأت الفنانة منة شلبي مشوارها فى المجال الفني عام ٢٠٠٠ فى مسلسل 'سلمي ياسلامة' مع الفنانة سميحة أيوب ثم قدمت بعدها العديد من الأدوار الثانوية إلى أن قدمت فيلم'الساحر' مع الفنان محمود عبد العزيز وكان بداية انطلاقها فى عالم الفن.

ومنذ بداية مشوارها فى المجال الفني وتتعرض منة لكثير من الشائعات وخاصة شائعات الزواج والطلاق وأخيرا إصابتها بمرض خطير

بداية الشائعات مع منة شلبي

وبدأت الفنانة منة شلبي مشوارها مع الشائعات منذ دخولها الوسط الفني وتحديدا بعد فيلم 'الساحر' مع الراحل محمود عبد العزيز حيث ظهرت وقتها شائعة قوية تفيد بدخولها فى علاقة عاطفية مع أحد أبطال الفيلم وسريعا ما نفت وقتها والدتها الراقصة زيزي مصطفى كا ما تردد حول هذا الأمر.

 زواج منة شلبي وخالد يوسف


وأيضا من أبرز الشائعات التى طالت منة شلبي شائعة زواجها السري من المخرج خالد يوسف، وذلك بعد تعاونها معه فى أكثر من عمل سينمائى ونفت أيضا وقتها منة شلبي هذه الشائعة وأكد هذا النفي المخرج خالد يوسف عندما أعلن عن عدم وجود اى علاقة عاطفية تربطه بمنة شلبي.


منة وخالد يوسفمنة وخالد يوسف

إصابة منة شلبي بمرض خطير


ومن أكثر الشائعات التى لاقت انتشارا واسعا على صفحات السوشيال ميديا وبين الجمهور هي شائعة إصابة منة شلبي بمرض خطير أفقدها الكثير من وزنها، وهو ما نفته صديقتها إنجي علي وأكدت أن منة شلبي كانت تخضع لنظام غذائى لفقدان وززنها الزائد وهو ما لاحظه جمهورها وظن أنها تعرضت لمرض خطير.


زواج منة من ماندو العدل سرا

وأيضاً تعرضت منة شلبي عقب مسلسلها الشهير 'حارة اليهود' لشائعة زواجها السري من المخرج ماندو العدل والذى كان يتولى مهمة إخراج المسلسل ونفى ماندو كل ما تردد حول هذا الأمر مؤكدا أن منة صديقة له منذ الطفولة ولا يعلم ما السبب وراء انتشار مثل هذه الشائعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة