شيما الحاج برفقة حمو بيكا في فيديو ساخر: "باليه بالسمسم هات"

شيما الحاج
شيما الحاج

نشرت شيما الحاج، مقطع فيديو يجمعها مع المطرب الشعبى حمو بيكا، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، ظهر من خلاله وهما في إحدى الشوارع وكتبت 'وباتوا بالية بالسمسم هات'، في إشارة الفيديو الذي انتشر خلال الأيام الأخيرة للمطرب الشعبي اثناء تلعثمه في الغناء داخل الاستوديو.

و باتوه باليه بالسمسم هات 💃💃💃 @hamo_beka_official #شيماء_الحاج #حمو_بيكا

A post shared by Shayma Alhajj - شيماء الحاج (@shayma.alhajj) on Jul 25, 2020 at 9:12am PDT

وأثار الفنان حمو بيكا، جدلًا في الفترة الأخيرة بعد تداول عدد كبير من الجمهور ورواد 'السوشيال ميديا' مقطع فيديو لكواليس أغنيته 'باتون ساليه بالسمسم هات' وذلك بسبب صعوبة كلمات الأغنية التي لم يستطع 'بيكا' نطقها.

وقال حمو بيكا، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إنه تعمد نشر ذلك الفيديو كنوع من أنواع 'الشو'، بقصد سماع الجمهور لأغنيته وقت عرضها، وليبقى دائمًا في أذهان الجمهور من خلال تلك المقاطع التي يؤديها.

وتابع بيكا، قائلًا: 'أنا قاصد أعمل كده عشان أسوق الشغل بتاعي، والكل عارف أن السوشيال ميديا هي التي تصنع الحدث، يعني هل أنا معرفش أغني الكلام ده طيب إزاي هتنزل الأغنية بالشكل السليم، وإن شاء الله الأغنية هتتحقق النجاح اللي عاوزه زي باقي الأغاني اللي بغنيها كل كده'.

وكشف حمو بيكا، عن حقيقة أرباحه من اليوتيوب، قائلًا: 'كل شهر وله مبلغ معين وذلك يختلف على حسب نسبة المشاهدات التي يحققها، فقد يحصل على 50 ألف وفي وقت أخر 20 فقط، وقد يتخطى الأمر إلى الملايين في أوقات معينة'، وعن موعد طرح الأغنية قال بيكا :'قريبا'.

WhatsApp
Telegram