إصابة أميرة عبد المهيمن مذيعة الأخبار في راديو النيل بفيروس كورونا

الإعلامية أميرة عبد المهيمن مذيعة الأخبار
الإعلامية أميرة عبد المهيمن مذيعة الأخبار

أعلنت الإعلامية أميرة عبد المهيمن، مذيعة الأخبار والتغطيات السياسية بشبكة إذاعات راديو النيل 'ميجا اف ام' و'نغم اف ام'، عن تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد من خلال حسابها الرسمي بموقع 'فيس بوك'.

وكتبت أميرة :'كنت أتمنى أبلغكم خبر حلو في الأيام المباركة دي لكن هذه هى إرادةُ الله وأنا محتاجة دعواتكم جداً، لقد وصلَ الغير المُرَحب به على الإطلاق وأصابني وأنا الآن بالعزل عن المدعو كورونا أتحدث'.

وطلبت أميرة من محبيها الدعاء لها قائلة:'من فضلكم خلوا بالكم من نفسكم لأن الموضوع فعلاً صعب وكورونا لم ينتهي بعد، ربنا يحميكم ويبارك فيكم ويحفظكم كلكم، تذكروني بدعواتكم يا غاليين، ثقتي بالله إنها هتعدّي وأنا اللي هغلبه'.

وعملت أميرة عبد المهيمن سابقًا مذيعة أخبار بإذاعة DRN، وأيضًا مراسلة إخبارية في قنوات عدة أبرزها قنوات 'الحياة' و'القاهرة والناس'.

ومن أبرز البرامج التي عملت بها الإعلامية أميرة عبد المهيمن 'زمن الاخوان مع طوني خليفة' و'هنا القاهرة مع إبراهيم عيسى'، وهي خريجة قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس، وتحضر الماجستير بقسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة، وسبق لها عمل دراسة بحثية ميدانية في كلية الشئون الدولية والسياسات العامة بالجامعة الأمريكية.

وكشفت أميرة في وقت سابق عن حياتها العملية حيث قالت :' كان لي الشرف أن أتدرب مع الإعلامي محمود سلطان في آخر فترة بحياته، وكان يدرس لي بالكلية مادة مذيع ومقدم برامج، وقدمت أمامه النشرة مرتين لكنه لم يبد رأيه في أدائي في كلتا المرتين، كان يكتفي بابتسامته الهادئة المعهودة، وفي المرة الثالثة أصررت على معرفة رأيه بشأني، فقال لي: 'إنتي مذيعة بالفطرة'، أيضا الأستاذ عبد الوهاب قتاية التقيته مرة واحدة وكانت هى المرة، حيثُ تدربت معه في معهد الإذاعة والتليفزيون، وكنا في فصل الشتاء وتأخرت بسبب تساقط الأمطار بشدة يومها، وكنت متوترة للغاية بسبب التأخير وكان هو مستاء مني جدا، وعندما قدمت أمامه النشرة الإخبارية تغيرت ملامحه تماما من الغضب إلى الفخر، وقال لي: أنتي مذيعة واعدة استمري'.

WhatsApp
Telegram