اعلان

لوسي عن فيلم "ورقة جمعية": اتخدعت في الممثلين اللي شاركوا فيه (خاص)

لوسي
لوسي

أوضحت الفنانة الكبيرة لوسي، أنها خدعت في الممثلين الذين شاركوا معها في فيلمها الجديد 'ورقة جمعية'، الذي يعرض في دور العرض السينمائي موسم عيد الأضحى المقبل.

الفنان محمود فارس

وقالت لوسي في تصريحات لـ أهل مصر، إنها عندما علمت في البداية قبل تصوير الفيلم أن الفنان محمود فارس سيتواجد في العمل،أخبرت صناع العمل أنها لا تعرفه، مشيرة إلى أنها تعرفه شكلاً فقط أما اسما فكانت ليست على علم به، لافتة إلى أنها شاهدته في مسلسل 'ظل الرئيس'، وأعجبها تمثيله جدا لدرجة أنها اعتقدت أن الشخصية التي يجسدها هي شخصيته الحقيقية في الحياة وهذه هي طريقته التي يعيش بها.

وأضافت لوسي، أنها عندما تقابلت مع محمود فارس بعد ذلك وجدته شخصية مختلفة تماما عما كان تشاهده في التمثيل، وتابعت قائلة: ' اتخدعت فيه وفي حمزة العيلي، لافتة إلى أنها شاهدت حمزة في مسلسل ابن حلال من خلال شخصية 'مسكر'، موضحة أنها كانت لا تتصور أنه يمثل من شدة اقتناعها بدوره في العمل.

حمزة العيلي

وأردفت قائلة: ' كان ليا مع حمزة مشاهد لكن أنا مبعرفش أشوف كويس وأنا بمثل أو أحس، فكنت حاسة انه كويس قدامي، لكن لما اتفرجت على الفيلم فوجئت بيه على الشاشة قعدت اقوله بجد انت شرفتني ورفعت راسي أنت ممثل حساس كنت سعيدة بيك جدا جدا'.

WhatsApp
Telegram