اعلان

شبيهات الفنانات يوقعن النجمات في ورطة.. أبرزهن دينا الشربيني وأيتن عامر

دينا الشربينى وشبيهتها
دينا الشربينى وشبيهتها

حالة من الجدل الكبير أثارها فيديو شبيهة دينا الشربينى والذى انتشر مساء أمس على صفحات السوشيال ميديا، وذلك بسبب الشبه الكبير بين الفتاة التى ترقص ودينا الشربينى


فيديو لشبية دينا الشربينى


وظهرت الفتاة التى تدعي إيمان همام وهى ترقص بالبكيني وسط تشجيع من الحاضرين وهو ما أنتشر بسرعة الصاروخ على السوشيال ميديا، بعد تداوله من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي ببعض العناوين مثيرة التى أوقعت دينا الشربيني في ورطة أمام جمهورها.


شبية آيتن عامر نجمة على التيك توك


وأيضا من النجمات اللاتى وقعن فى ورطة بسبب شبيهه لها الفنانة إيتن عامر، وذلك بعد انتشار فيديوهات لفتاة تدعى ميرنا خليل تشبه آيتن عامر لدرجة كبيرة، حيث أن البعض لايستطع التفرقة بينهما، 
وتظهر ميرنا من خلال فيديوهاتها وهى تقوم بتقليد نجوم السوشيال ميديا وهناك بعض الفيديوهات الجريئة التى وضعت آيتن عامر فى ورطه وجعل آيتن تعلق على هذه الفيديوهات عبر صفحتها الشخصية قائلة: حد يقنعني أن دي مش أنا.

ريهام عبد الغفور تتحدى جمهورها امام شبيهتها


وأيضا من الفنانات اللاتي وقعن فى ورطة بسبب مواقف مشابه الفنانة ريهام عبد الغفور، حيث انتشر إعلان لواحدة شبيه لها بعنوان 'هل يساعدنى الله' وهو ما جعل البعض يتسائل عن مضمون الإعلان، مما جعل ريهام عبد الغفور توضح على حسابها الشخصي أنها ليس من قامت بهذا الإعلان وأنما واحدة شبيه لها قائلة: دى مش انا .. دى واحدة شبهى بس تقريبا شبيهى أكتر مني.

شبيهة ريهام عبد الغفورشبيهة ريهام عبد الغفور



ورطة نادين نجيم


وأيضا تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نجيم لورطة حقيقة بعد ظهور فتاة تشبهها إلى حد كبير لدرجة جعلت بعض المنتجين يتحدثون معها على أنها نادين، وهو الأمر الذى تكرر مع عدد كبير من نجوم الفن وليس النجمات فقط.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج