اعلان

رد قوي من هيفاء وهبي بعد رفض دعوى محمد وزيري في قضية إثبات زواجهما

هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري
هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري

رفضت محكمة الأسرة دعوة محمد وزيري الذي كان قد رفعها ضد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لإثبات زواجه منها، وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة. لتعبر هيفاء وهبي عن سعادتها.

تعليق هيفاء وهبي على رفض دعوى محمد وزيري

وكتبت هيفاء وهبي عبر حسابها بموقع التدوينات الشهير 'تويتر' أول رد لها بعد خسارة محمد وزيري، وكتبت: 'محمد وزيري يخسر قضية محكمة الاسرة ويتم رفض دعواه لعدم وجود اصل العقد!'.

وتابعت هيفاء وهبي: 'قضت المحكمة بجلسة اليوم ٢٠٢٠/٧/٢٨ بعدم قبول الدعوي و إلزام رافعها بالمصاريف و أتعاب المحاماة ! شكرا المستشار ياسر قنطوش لانك بذلت مجهود كبير لإثبات الحقيقة والشكر الاكبر للقضاء المحترم! الحمد لله'.

القبض على محمد وزيري

وكان قد ألقت الشرطة منذ أيام القبض على محمد وزيري بعد عدة شكاوى قضائية قدمتها هيفاء وهبي عن طريق محاميها المستشار القانوني ياسر قنطوش، وتم احتجازه لدى نيابة ثان زايد بتهمة النصب، وذلك بعد استدعاؤه للتحقيق معه وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة.

أزمة هيفاء وهبي ومحمد وزيري

وكشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ما تعرضت له من عميلة نصب علي حد وصفها، قائلة: 'إن العالم أصبح ملوثًا بالقدر الذي لا يمكنها تحمله، تعرضت لعملية نصب كبيرة في مصر من خلال الاستيلاء على فيلا و5 وحدات سكنية تملكها داخل كومبوند من قبل أحد الأشخاص الذي كانت تعتبره أمينًا على أملاكها'.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'الحكاية' الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة 'إم بي سي مصر' أثق في عدالة القانون والقضاء المصري وهو 'المكان الصح'، في استرداد ممتلكاتها في مصر من الشخص الذي استولى عليها دون وجه حق.

وتابعت: 'فيه شخص كسر باب البيت الذي أملكه في مصر وهو يعلم أنني أنا من دفعت ثمنه وقررت عملت إثبات حالة أن فيه ناس قاعدة فيه، وأنا لم أتمكن من المجيء إلى مصر بسبب المظاهرات التي اندلعت في لبنان إلى جانب أزمة كورونا'. موضحة: 'سرقني بعد خلاف حصل بيني وبينه'.

واختتمت: 'كنت قد وكلت هذا الشخص لشراء وحدات سكنية لي وفيلا داخل كومبوند ووافقت على تسجيل هذه الممتلكات باسمه قبل أن أنقل ملكيتهم باسمي وشقيقتي ولكني فوجئت به يستولي عليهم من خلال عقود قديمة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل