اعلان

من بطولتها.. راندا البحيري تكشف عن تفاصيل فيلمها "ساحر النساء"

راندا البحيري
راندا البحيري

كشفت الفنانة راندا البحيري عن تفاصيل تعاقدها عن بطولة فيلم جديد يحمل إسم 'ساحر النساء'، والذي يشاركها البطولة فيه الفنان محمد سليمان وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'

وكتبت 'راندا' : 'لكل اللي سألني عن الأفلام اللي بصورها حاليا وكذا صحفي مشكورين عايزين يعرفوا إيه الفيلم اللي هو بطولتي أنا ومحمد سليمان اسمه ساحر النساء كذا حد مفهمش الاسم وعايزين يعرفوا الفيلم عبارة عن إيه أو مين بيخرجه'.

وأضافت: 'الفيلم رومانسي إنتاج وإخراج أحمد عياد الرشيدي، تأليف محمد مكي وأحمد عياد، ومدير إدارة إنتاج الشركة الأستاذ عوض ماهر، والأساتذة اللي علي راسي من ممثلين وفنيين طبعا مش هعرف اكتب الأسماء كلها هنا بس أنا بحترمهم كلهم وبحبهم كلهم وكانت تجربة ممتعة فاضل كام يوم تصوير وننتهي من الفيلم، ادعولنا أرجوكم'.

وفي نفس السياق أوشك المنتج والمخرج أحمد عياد الرشيدي، علي الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان'ساحر النساء' التي تعد أول تجاربه السينمائية حيث أنتهي من تصوير حوالي 80% من أحداث العمل.

كما يستعد أحمد عياد لخوض تجربة مسلسل جديد وفيلمين بعدما ينتهي من تصوير مشاهد 'ساحر النساء' بأكمله، ، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حيث قام بتصوير مشاهد العمل ما بين الإسكندرية والقاهرة.

ويشارك في بطولة الفيلم محمد سليمان ، راندا البحيري، ندي بسيوني، محمد الصاوي، مها ابو عوف، سميرة عبد العزيز، وحلمي فوده.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة منذ وفاتها.. أسرة مريم مجدي تلتقي بطفلتيها في سويسرا (صور)