اعلان

نجل دينا مراجيح يغنى لوالدته "جود لاك يا بيبي" (فيديو)

دينا مراجيح
دينا مراجيح

نشر طارق السفاح مدير أعمال دينا مراجيح، فيديو غنائي ظهر فيه علاء نجل الأخيرة وهو يغني 'جود لاك يابيبي'، الأغنية التي اشتهرت بها دينا عبر السوشيال ميديا وعرفها الجمهور من خلالها.

نجل دينا مراجيح

وظهر علاء في أحد الاستديوهات وهو يؤدي كلمات الأغنية، وبسرعة البرق انتشر الفيديو على السوشيال ميديا، كما حرص في نهاية الفيديو على تذكير الجمهور بأنه نجل دينا مراجيح.

وأثارت اليوتيوبر الشهيرة دينا مراجيح، جدلا كبيرا في الأيام الماضية بعد تداول مجموعة من الصور لها خلال ظهورها في كواليس فيلم 'ساعة شيطان'، والمقرر أنها تقدم دور بائعة مناديل خلال أحداث العمل، الأمر الذي أغضب عدد كبير من السوشيال ميديا بسبب أن هناك كثير من الفنانون لا يعملون منذ فترة كما أنها لم تحصل على أي ترخيص لمزاولة المهنة.

أشرف زكي يحذر المنتجين والمخرجين من التعامل مع دينا مراجيح

بعدها خرج الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، ليحذر مخرج فيلم ساعة شيطان إبرام نشأت من الاستعانة بفتاة التوك توك دينا مراجيح ‏فى فيلمه الجديد، مشيرًا إلى أن نقابة المهن التمثيلية تدرس عدم التعامل مع المخرج، وكذلك الفنانين ‏المنتمين لنقابة المهن التمثيلية، يرفضون الأعمال التى تشارك فيها مثل دينا مراجيح.

وأكد الدكتور أشرف زكى أنه يخاطب جميع شركات الإنتاج بعدم التعامل مع فتيات التوك توك مثل دينا مراجيح ومن على شاكلتها، ‏حتى لا يفقد الفن هويته، موضحًا أن نقابة المهن التمثيلية ستتخذ خلال اليومين المقبلين إجراءات مشددة لمواجهة هؤلاء.‏

دينا مراجيح توجه رسالة لـ أشرف زكي

ومن جانبه تواصل طارق السفاح مدير أعمال دينا مراجيح، مع 'أهل مصر'، ليبعث رسالة لنا عبر خاصية الواتس بفيديو ترد فيه دينا على قرار أشرف زكي حيث قالت:'السلام عليكم أحب أقولك يا دكتور أشرف أنا مش همثل تاني، أحلى جود لاك عليك وكلامك فوق رأسي وهيتنفذ ومش همثل خالص'.

فيلم ساعة شيطان

'ساعة شيطان' بطولة باسم سمرة، خالد الصاوي، مصطفى أبوسريع، نانسي صلاح، رحمة حسن، إسلام إبراهيم، محمد عز، أحمد سلطان، إلهام عبدالبديع، تأليف أحمد عثمان وإخراج إبرام سمير.

WhatsApp
Telegram