اعلان

بـ بوستر جديد.. إليسا تكشف عن موعد طرح "صاحبة رأي"

إليسا
إليسا

أعلنت المطربة إليسا موعد طرح ألبوم 'صاحبة رأي'، غدا، وشوقت الجمهور بـ 'بوستر' جديد وعلقت عليه قائلة: 'ألبوم ⁧‫صاحبة رأي..‬⁩ رح يصدر بكرا الساعة 4 حصريا على ديزر، والساعة 6 على صفحة روتانا على يوتيوب'.

وتتعاون إليسا في ألبومها الجديد صاحبة رأي مع مجموعة من أكبر الشعراء والملحنين، وتعرضت المطربة اللبنانية إلى انتقادات عديدة وهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في بوستر الألبوم بشكل جرئ بملابس مثيرة.

وحرصت المطربة إليسا على تدعيم ألبومها الجديد من خلال الترويج له عبر صفحتها الشخصية بموقع التديونات القصيرة تويتر حيث كتبت صباح اليوم: 2020 ليست سنة عادية ... العالم يتغير، لبنان تواجه أخطر أزمة لها على جميع المستويات، لكن بالرغم من كل شىء قررت أن أفعل ما بوسعى، وبغض النظر عن الوضع وكل التحديات قررت أن أصدر ألبومى لمواصلة إثبات أن لبنان تتفوق فى إحلال السلام والسعادة للعالم'.

وكانت المطربة إليسا قد أعلنت من قبل أنها سوف تطرح ألبومها بشكل كامل يوم ١ من شهر أغسطس القادم، وهو الألبوم الذى يضم ١٢ أغنية متنوعة ما بين الدراما والكلاسيك والمقسوم وتعاونت خلالهم مع عدد كبير من نجوم الأغنية المصرية وعلى رأسهم الشاعر نادر عبدالله وأسامة مصطفى ومحمد رحيم وسامر أبو طالب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | ضغط اتحادي