اعلان
اعلان

أماني التونسي: أحمد السبكي رشح وائل جسار لغناء تتر "تؤام روحي" بعد انسحاب كارول سماحة

تؤام روحي
تؤام روحي

قالت أماني التونسي مؤلفة فيلم"تؤام روحي"، إن المنتج أحمد السبكي هو من رشح المطرب وائل جسار لغناء التتر بعد انسحاب المطربة كارول سماحة بسبب وضع لمساتها الفنية على الأغنية وهو ما رفضه القائمون على العمل.

وأضافت أماني في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن الفيلم لن يعرض في وقتنا الحالي بسبب فيروس كورونا المستجد خاصة أن قرار مجلس الوزراء سمح بفتح السينمات بنسبة 25% وبذلك لن يناسب مع الجهة المنتجة للفيلم.

وأشارت أماني التونسي إلى أن الفيلم سيعرض بعد فتح السينمات بنسبة 50% بعد قرار رئيس الوزراء وأن العمل لم ينسحب من السينمات كما أشيع من قبل المواقع الإخبارية.

واعتذرت الفنانة كارول سماحة عن غناء تتر الفيلم حيث قالت في بيان: «إنها اتفقت مع المنتج أحمد السبكي على سحب صوتها- الذي وضعته في تسجيل تجريبي- لأغنية بعنوان (حلم حياتي)، من تأليف صابر كمال وتلحين محمد يحيي وتوزيع أشرف محروس، ضمن فيلم سينمائي بعنوان (توأم روحي) من إنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبولبن».

وأضافت كارول سماحة في بيان لها، الثلاثاء، الماضي أنها لم تقتنع بالشكل النهائي للأغنية لعدم اتفاقها مع رؤيتها الفنية، وتؤكد على تمنياتها بالتوفيق لطاقم العمل بالأغنية والفيلم السينمائي.

فيلم توأم روحي، يجسد بطولته الفنان حسن الرداد، أمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وهو من تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن، وتدور أحداث أحداث الفيلم في إطار رومانسي.

ويعتبر الفيلم التعاون الثاني بين المخرج عثمان أبو لبن والمؤلفة اماني التونسي، بعد تعاونهما العام الماضي في فيلم قصة حب، الذي حقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وعلا رشدي، وياسر الطوبجي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً