اعلان

خلال أزمة كورونا.. كيف نجح "صاحب المقام" في عيد موسم عيد الأضحى؟

فيلم صاحب المقام
فيلم صاحب المقام

عرض خلال موسم عيد الأضحى، على إحدى المنصات الإلكترونية فيلم 'صاحب المقام' في تجربة تعد الأولى في تاريخ الفن المصري، بأن يعرض عمل قبل عرضه في السينمات، وربما ساعد في ذلك، أزمة فيروس كورونا، وخوف المنتجين من المغامرة وطرح الأعمال في السينمات.

ولاقى فيلم صاحب المقام قبولًا كبيرًا، وإشادة من الجمهور العريض الذي تابعه عبر المنصات الإلكترونية، ونبرز في السطور التالية الأسباب التي قادت إلى نجاح فيلم صاحب المقام.

العنصر الأول يتمثل في إخراج العمل، فقد تمكن المخرج ماندو العدل، من السيطرة على أدواته بشكل جيد، ونجح في إخراج العمل في أفضل صورة وبكادرات مختلفة مبتكرة جميلة تماشت مع الجو العام للفيلم.

المخرج ماندو العدل

العنصر الثاني يتمثل في الممثيلن وبراعتهم في تأدية أدوارهم سواء بيومي فؤاد وأمينة خليل ويسرا، أوضيوف الشرف الذين شاركوا بأدور مؤثرة مثل محمود عبد المغني الذي قدم أداءاً رائعاً، ومحمد لطفي ومحمد ثروت، وغيرهما من الفنانين ضيوف الشرف، والفنان آسر ياسين الذي قدم أداءاً مميزاً طيلة أحداث العمل، وأثبت في هذا الفيلم وصوله الى مرحلة كبيرة من النضج الفني والتمثيل السلسل غير المتكلف.

آسر ياسين

العنصر الثالث يتمثل في الموسيقى التصويرية الخاصة بالفيلم، والتي جاءت جميلة ومتناسقة مع الجو العام للفيلم الذي يدور حول المقامات والأولياء وهو الإحساس الذي نجحت الموسيقي في إيصاله للمتفرج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي