اعلان

محمد أنور يحكى ذكرياته مع الثانوية العامة: كان نفس أطلع مهندس

محمد انور في مسلسل عمر ودياب الحلقة 26
محمد انور في مسلسل عمر ودياب الحلقة 26

مع إعلان نتيجة الثانوية العامة وبدأ عدد من النجوم فى سرد حكايتهم وذكرياتهم مع هذا اليوم، وكان منهم الفنان محمد أنور نجم مسرح مصر، الذى أكد أن يوم نتيجة الثانوية العامة يذكره بمأساة حيث أنه كان ينوى أن يدخل كلية الهندسة لكن مجموعه لا يتجاوز الـ٧٠ ٪.

ذكريات الثانوية العامة مع محمد أنور

وكتبت أنور على حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير انستجرام : وانا فى ثانوية عامة كنت مموت نفسى فى المذاكرة علشان كان نفسى أدخل كلية الهندسة جامعة القاهرة وفى الأخر جبت ٧٣ ٪ دخلونى كلية هندسة فى ليبيا جامعة الفاتح فى طرابلس.

مسلسل "قوت القلوب"

وكان الفنان محمد أنور قد عرض له مؤخرا مسلسل'قوت القلوب' بطولة ماجدة زكي وخالد زكي وإسلام جمال وسهر الصايغ ومصطفى درويش ونورهان، من إخراج مجدي أبوعميرة.

نتيجة الثانوية العامة

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والعليم والتعليم الفني، عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2020، خلال مؤتمر صحفي بديوان عاو الوزارة لاستعراض تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2020، بعد اعتمادها بشكل رسمي، موضحًا أن نسبة النجاح بلغت 81.5% بين طلاب الثانوية العامة، وهي أكثر من نسبة العام الماضي، مشيرًا إلى حصول 18 % من الطلاب على درجات تتراوح ما بين 95 إلى 100%، وهي نفس النسبة للطلاب الحاصلين على درجات تتراوح ما بين 90 إلى 95%، فيما حصل 16% على درجات تتراوح ما بين 85 إلى 90%.

أوائل الثانوية العامة 2020

وأشار الدكتور طارق شوقي إلى أن عدد أوائل الثانوية العامة 2020 بلغ 39 طالب وطالبة، بينهم 13 طالب وطالبة لشعبة علمي رياضيات، و 12 طالب وطالبة لشعبة علمي علوم، و14 طالب في قسم الأدبي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية