اعلان

تعرف على رسالة أبطال فريق عمل "اسود فاتح" بلبنان بعد حادث الإنفجار

هيفاء وهبي وصبري فواز
هيفاء وهبي وصبري فواز


تعرض فريق عمل مسلسل'أسود فاتح' بالعاصمة اللبنانية بيروت لحالة من الهلع والفزع جراء حادث الإنفجار الذى وقع فى قلب العاصمة مساء أمس، حيث يضم فريق عمل المسلسل فنانين من مصر ولبنان وهو ما تسبب فى خوف شديد خاصة للفنانين المصريين المتواجدين هناك.


الجمهور يطمئن على أبطال المسلسل


وفور إعلان خبر الإنفجار وسارع عدد كبير من الجمهور وأصدقاء فريق عمل مسلسل'أسود فاتح' للإطمئنان على فريق عمل المسلسل وهو ما جعل أبطال العمل يظهرون فى فيديوهات منفصله يعلنوا من خلالها ابتعادهم عن موقع الإنفجار وطمأنة الجمهور على حالتهم الصحية.


رسالة صبري فواز لأصدقائه


وحرص الفنان صبري فواز على تصوير فيديو وقام بنشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك' وقال فيه أن جميع فريق عمل المسلسل بصحة جيدة ولم يتعرضوا لإى سوء لبعد مكان لوكيشن التصوير عن منطقة الإنفجار ولم يتأثر سوى بعض أجزاء اللوكيشن فقط
.

هيفاء وهبي تطئمن جمهورها


وأيضا طمأنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها بعدم تعرضها لأى أذى، مشيرة أن منزلها هو الذى أصيب بانهيار كامل لقربه من موقع الحادث ولكنها كانت متواجده أثناء عملية الإنفجار داخل لوكيشن تصوير مسلسل'أسود فاتح' ولم تتعرض لأى أذى.


عمرو السعيد ينشر صورة لدعم مصابين لبنان


كما حرص الفنان عمر السعيد أحد أبطال مسلسل'أسود فاتح' على طمأنة جمهوره وذلك عن طريق نشر صورة عبر صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام يعلن من خلالها دعمه لمصابين لبنان جراء هذا الحادث معلنا من خلالها عدم إصابته بإي أذى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً