اعلان

مايا دياب تطلب تدخل ولي العهد السعودي للقضاء على مرتكبي جريمة بيروت

مايا دياب
مايا دياب

علقت المطربة اللبنانية مايا دياب، على التفجيرات التي حدثت عصر أمس وأدت إلى حدوث خسائر كبيرة في أرجاء المنطقة وإصابة عدد كبير من المواطنين وضحايا لبنان.

حيث طلبت مايا بتدخل ولي العهد محمد بن سلمان، للقضاء على تلك الإرهابيين الذين تسببوا في حدوث الإنفجار وذلك حسبما وصفت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ'إنستجرام'، حيث نشرت صورة لمنشنقة.

وكتبت مايا على الصورة: 'أريد رجلاً واحداً صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، مطلوب الحضور والأمر بإنهائهم، إنهاء هؤلاء الحثالة لبنان بيروت لبنان المملكة العربية السعودية'.

أريد رجلاً واحداً صاحب السمو الملكي الأمير #محمد_بن_سلمان ،مطلوب الحضور والأمر بإنهائهم ،إنهاء هؤلاء الحثالة..#لبنان #بيروت_لبنان #بيروشيما #المملكة_العربية_السعودية

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on Aug 5, 2020 at 4:50am PDT

وأعلنت الصحة اللبنانية في وقت متأخر الثلاثاء، ارتفاع عدد ضحايا الانفجار إلى 73 قتيلاً و3700 جريح.

ولا تزال تلك الإحصاءات أولية، وفق المتحدث باسم الوزارة، وقد امتلأت مستشفيات العاصمة اللبنانية بالجرحى، مما دفع وزير الصحة إلى الدعوة لنقل الجرحى إلى مستشفيات خارج العاصمة.

يذكر أن انفجار بيروت وقع عند مدخل بيت الوسط في بيروت جراء انفجار مستودع مفرقعات في الميناء البحري؛ مقر إقامة رئيس حكومة لبنان السابق سعد الحريري، وسمعت أصداؤه في أرجاء العاصمة.

WhatsApp
Telegram