اعلان

مصطفى شوقي: لم أخشى من"ملطشة القلوب" ونصر محروس مش طماع

مصطفى شوقي
مصطفى شوقي

حقق المطرب مصطفى شوقي، نجاحا كبيرا بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا في أداء أغنيته "ملطشة القلوب"، وذلك خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "كل يوم"، الذي يعرض عبر شاشة "on e".

وقال شوقي، إنه لم يخشَ من كلمات الأغنية، مضيفًا: "الكلام الجديد بيشدني جدًا وعندي جرأة ومش بختار أي كلام، ومكنتش خايف من الأغنية".

وأضاف، أنه لم يخشَ التعامل مع المنتج نصر محروس بالرغم من أزمته مع بهاء سلطان، مردفًا: "أفضل تجربة كل شيء بنفسي، وأنا أعرف حقوقي وواجباتي، كما ان الاتفاق حتى لو كان بالكلمة فقط فهو مهم أيضًا، كما أنني مرتاح في التعامل معه وأحبه".

وتابع: "نصر محروس أخويا الكبير، وما يقال عن كثرة مشاكله غير صحيح بالمرة، وهو ليس طماعا كما يشاع عنه، ويبذل كل ما يستطيع لمساعدة الفنانين والنجوم الذين يتعاونون معه".

وأوضح، أنه لم يتوقع النجاح الكبير الذي حققته أغنيته "ملطشة القلوب"، مردفًا: "في البداية كنت مخضوض بشكل كبير، ومكنتش متخيل اللي حصل، لكن بعد كده دخلت في الأجواء".

وفي نفس السياق طرح المطرب مصطفى شوقي، أحدث أغانيه بطريقة الفيديو كليب "ضارب عليوي" على حسابة الرسمي بموقع المشاهدات العالية "يوتيوب"، وذلك تزامنا مع احتفالا بعيد الأضحى، والأغنية من كلمات صابر كمال وألحان بلال سرور.

وتقول كلمات الأغنية: "نمرود وضارب عليوي نمكي ونُقَري وبتاع تفاصيل وبشغل الحاسة السادسة.. وبطلع القطط الفاطسة وببروز الحاجة الناقصة فَشَر التماثيل وعن الغرام .. عامل إضراب لحد ما ألقى حبيب تفصيل أنا بعسعس وبتطقس وشورة العقل ما تأذيش أنا بهسهس وموسوس وأبو بطحة يخاف من التهويش بطلت أسيح على لون مش لوني".

يذكر أن أبرز أعمال الفنان مصطفى شوقي، أغنية "ملطشة القلوب" والتي حققت نجاحا كبيرا جدًا فور طرحها عبر القناه الرسمية على موقع "يوتيوب"، حيث وصلت إلى 25 مليون مشاهدة حتى الأن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً