اعلان

كواليس زيارة تامر حسني لليوتيوبر مصطفى حفناوي في المستشفى.. عرض المساعدة بالسفر إلى الخارج (خاص)

تامر حسني يزور مصطفى حفناوي
تامر حسني يزور مصطفى حفناوي

حالة حزن كبيرة يعيشها عدد من متابعي اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد دخوله في غيبوبة تامة لإصابته بضمور في الجزء الأيسر من المخ، ليتصدر اسمه قائمة الأكثر بحثًا عبر محرك البحث جوجل مصر، خاصًة بعد زيارة النجم تامر حسني له في المستشفى.

كواليس زيارة تامر حسني لليوتيوبر مصطفى حفناوي

علمت 'أهل مصر' من مصادرها بكواليس زيارة تامر حسني لليوتيوبر الشاب مصطفى حفناوي داخل إحدى المستشفيات الكبرى، حيث فوجئ أهل حفناوي وأصدقائه بوصول تامر إلى المستشفى لزيارته خاصًة وأن مصطفى حفناوي من معجبين المطرب من طفولته.

تامر حسني يزور مصطفى حفناوي

حديث تامر حسني مع والدة مصطفى حفناوي

جلس تامر حسني برفقة والدة مصطفى حفناوي وتحدث معها جانبًا حول أي مساعدة يقدر على تقديمها كي يطمأن قلبها، وعرض عليها أن يتكفل بمصاريف مصطفى ويرسله إلى الخارج إذا كان هناك علاج له. كما تحدث تامر حسني مع الأطباء لمعرفة حالة مصطفى الصحية وبدى على ملامحه علامات الحزن الشديد على هذا الشاب.

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد مصطفى حفناوي

وكان مصطفى حفناوي أعلن في ذات مرة أنه يحب تامر حسني كثيرًا ويتمنى أن تكون هدية عيد ميلاده هو أن يقابله، لتصل الرسالة إلى تامر ويحقق أمنية الشاب بل ويحتفل بعيد ميلاده أيضًا ويغني له 'كل سنة وانت طيب'.

من هو مصطفى الحفناوي؟

أشتهر مصطفى الحفناوي خلال الفترة الماضية بطرحه للعديد من الفيديوهات الكوميدية على التطبيقات الشهيرة وحقق شهرة واسعة على برنامج الفيديوهات الشهير يويتوب.

WhatsApp
Telegram