اعلان

وفاة فيروز ليست الأولى.. شائعات طاردت جارة القمر

فيروز
فيروز

لليوم الثاني على التوالي يدخل اسم الفنانة اللبنانية فيروز بعد أن انتشر خبر وفاتها عقب تفجيرات بيروت التي حدثت الأيام الماضية، مما جعل الجمهور يقلق عليها. ولكننا علمنا أنها مجرد شائعة ضمن الشائعات التي تعرضت لها جارة القمر فيروز على مدار مشوارها الفني. لذا نرصد لكم عدد من هذه الشائعات.

حقيقة وفاة فيروز

انتشر خبر وفاة فيروز في الساعات الأخيرة، لتقوم ابنتها ريما الرحباني بالرد على مروجي الشائعات عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، وكتبت: ' لمُطلقي الإشاعات اللي بيضل عندن رغبة ونفْسْ ووَقت بكل الظروف مهما كانت سودا يفَبِركوا الخَبر ذاتو! وكأنو هوّي رغَبات أكتر ما هوّي مُجرّد إشاعات! إقتراح شو رأيكن ما زالكن هلقد فاضيين ورايقين، تتسلّوا بهالوقائع الحقيقيّة بَدَل ما تضلّوا تموّتونا باطلاً وزَهق بالإشاعات الرخيصة متلكُن؟ صباح الخير والألف التالت!'.

فيروز

ارتباط فيروز وحسن نصرالله

ومن الشائعات التي هددت مشوار فيروز الفني هي ارتباطها بالأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، مما تسببت هذه الشائعة في حالة من الغضب الكبير على السوشيال ميديا ولكن خرجت ابنتها ونفت هذا الخبر.

فيروز

فيروز تتعرض للسرقة من زوجها

كما أن هناك شائعة كبيرة انتشرت في مشوار فيروز، وهي أنها دخلت مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بعدما سرقها زوجها عاصي الرحباني، ولكن اتضح أنها مجرد شائعة سخيفة وظلت فيروز زوجة الرحباني لأخر يوم في عمره.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما