اعلان

هنا الزاهد تنعى مصطفى حفناوي بكلمات مؤثرة

هنا الزاهد
هنا الزاهد

نعت الفنانة هنا الزاهد، اليوتيوبر الشاب مصطفى حفناوي بعد وفاته بساعات قليلة داخل إحدى المستشفيات الكبري في القاهرة نتيجة إصابته بضمور في الجزء الأيسر في المخ.

ونشرت هنا الزاهد عبر صفحتها الرسمية على 'فيس بوك' صورة لمصطفى حفناوي ، وعلقت عليها قائلة:'ربنا يرحمه ويغفر له ويصبر أهله ويجعل مثواه الفردوس الأعلى يا رب العالمين'، حيث كان عدد كبير من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعى، اهتموا مؤخرا بقصة مصطفى الحفناوى، وطالبوا المتابعين بالدعاء له، قبل أن يرحل اليوم.

هنا الزاهد على فيس بوك

وكشف اليوتيوبر علي غزلان عن موعد دفن وتشيع جثمان صديقه اليوتيوبر والإنفلونسر مصطفى حفناوي، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، حيث قال فيه :'البقاء والدوام لله، مصطفى حفناوي في ذمة الله،ادعوله بالرحمة والمغفرة، هو راح للي احن مننا كلنا'.

وتابع علي غزلان قائلاً :'الدفنة بعد صلاة المغرب في القبابات بعد مركز الصف، مقابر عائله عفيفي وصلاة الجنازة أمام المقابر'.

كما حرص عمرو راضي صديق الراحل مصطفى حفناوي على نعيه بكلمات مؤثرة عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': 'خلاص هتسبني، خلاص نويت تمشيني بنص قلب ! خدت ايامنا اللي جايه كلها معاك وسبتني... يا وجع قلبي عليك يابني، مع السلامه يا عنيا..مع السلامه يا حلاوة الدنيا.. سلّملي على ابويا ..سلملي على جِدّتي.. قلبي اتقسم وهيفضل يدوّر عليك ف كل شارع'.

وأشتهر مصطفى الحفناوي خلال الفترة الماضية بتناول العديد من القضايا الهامة التي تخص كثير من الشباب في المجتمع حيث نال على شهرة كبيرة من خلال برنامج الفيديوهات الشهير يويتوب، وعرفه الكثير من مختلف بلدان العالم.

WhatsApp
Telegram