اعلان
اعلان

أحمد فلوكس يفتح النار على هاني شاكر ونجوم الفن بسبب مصطفى حفناوي: بتاخدوا لقطة على حساب ميت (فيديو)

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

قال الفنان أحمد فلوكس، إنه يجهل هوية اليوتيوبر مصطفى حفناوي، ولكن يتابعه منذ سبعة أيام من دبي ولم يزوره غير المطرب تامر حسني، واصفًا إياه بالشهامة والجدعنة، حيث ناشد عدد كبير من الفنانين لزيارته بالمستشفى لكي يتم علاجه من ذلك المرض ولكن الجميع تجاهل ذلك الأمر.

وتابع فلوكس، عبر بث نشره على حسابه الرسمي بموقع 'فيس بوك' الجميع ترحم عليه في وقتنا الحالي أهمهم نقيب الموسيقيين هاني شاكر الذي قال إنه لم يعرفه مضيفا :'متعرفهوش بس قلبك موجعكش وهو هو مش لاقي مستشفى تستقبله وهو عنده جلطة في مخه'.

وطالب فلوكس عدم متاجرة الأشخاص بغيرهم والشهرة على حسابهم، كما فعل المنتجين والفنانين عندما ترحموا عليه وفي تلك الفترة كان يبحث عن فرصة لدخوله عالم التمثيل أين هم من ذلك الموقف، وأن السر وراء معرفة دخول مصطفى حفناوي المستشفى هو زيارة تامر حسني له، متسائلا هل نقيب الموسيقيين تامر حسني أم هاني شاكر؟.

وانفعل فلوكس في وجه المنتجين وصناع السينما قائلا :'مفتكرتهوش ليه لما كان عاوز يمثل، أنا بطالب كل اللي كتب الله يرحمه يروح يعمل مسجد باسمه طالما إنتوا رجالة كده، قال إيه الفنان هاني ينعي كذا كنت فين لما مكانش لاقي مستشفى وعاوز يتعالج، وقبله كام ملحن ولا موزع مات ومش لاقي مكان يتعالج أنتوا نوعكم إيه، بنتاجر بموت الناس وخلاص أنت تعرفه منين علشان تنعيه، أنا بقالي 3 أيام بقرا أنه بيناشد الناس علشان تعالجه وهو عنده سكتة دماغية كل النجوم بتنعى وخلاص بتاخدوا لقطة على حساب ميت، ياريت الكورونا علمتكم حاجه، طلعتوا منها جعانين أكتر'.

ونعى نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، اليوتيوبر مصطفى حفناوي الذي توفي عصر اليوم الاثنين 10 أغسطس بعد دخوله في غيبوبة تامة.

وكتب هاني شاكر عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': ' بقلب حزين اقدم خالص العزاء لأسرة هذا الشاب الجميل، لم تسبقني به أي معرفه ولكن موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع ، ادعوله بالرحمة والمغفرة'.

وأشتهر مصطفى الحفناوي خلال الفترة الماضية بطرحه للعديد من الفيديوهات الكوميدية على التطبيقات الشهيرة وحقق شهرة واسعة على برنامج الفيديوهات الشهير يويتوب، و وتوفي اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد صراع مع، حيث تم تشخيص مرضه على أنه التهاب في القولون لكن بعد مرور 6 ساعات تم اكتشاف أنه يعاني من جلطة في المخ مما تسبب له حدوث ضمور تام في الجزء الأيسر من مخه ودخوله في غيبوبة .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس