اعلان

رانيا محمود ياسين تستعين بالجمهور لمقاضاة مطلقي الشائعات على والدها

محمود ياسين
محمود ياسين

استعانت الفنانة رانيا محمود ياسين، بمتابعيها، من أجل مساعدتها في إيجاد الصحفات التي أطلقت شائعات حول مرض والدها ووفاته، كي تستعد لمقاضاتهم.

رانيا محمود ياسين تقاضي مروجي الشائعات

وكتبت رانيا ياسين عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': 'لو سمحتم اي حد عنده لينك من الصفحات الي كتبت علي ابويا الإشاعات السخيفه في ٢٤ ساعه الي فاتوا يتكرم ويبعت هم لي شكرا جزيلا'.

وكانت رانيا أعربت عن حزنها بسبب انتشار شائعة وفاة والدها الفنان القدير محمود ياسين، وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج من مصر على قناة cbc: 'اتفاجئت إن في بعض المواقع اللي أقل شيء يقال عليها حثالة، لأنهم مش بني آدمين، معرفش إزاي أن الشائعة دي هتوصل لملايين من جمهوره في الوطن العربي، وإحنا مش معرفين بابي أي شئ بيحصل على السوشيال ميديا'.

وتابعت: 'آن الآوان إني أناشد النائب العام إنه يحاسب هؤلاء مروجي الشائعات، وتكرار هذه الشائعة بقى كتير أوي وكل شهر، عشان يعملوا تريند في مواقع اللي تحت بير السلم، معرفش لمصلحة مين ده، وأنا بتقدم ببلاغ للنائب العام ضد هؤلاء مروجي الشائعات وأيضًا نقيب الأستاذ الدكتور أشرف زكي، وأقرب مثال الفنانة رجاء الجداوي أنها شافت شائعة وفاتها أكتر من مرة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل