اعلان

نساء في حياة نور الشريف.. أم تركته بعد وفاة والده وبوسي رفيقة الدرب

نور الشريف
نور الشريف

تحل الذكرى الخامسة على وفاة الفنان القدير نور الشريف اليوم، والذي توفي في يوم الثلاثاء في 11 أغسطس 2015 في القاهرة بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 69 سنة. وتم تشييع جثمانه يوم الأربعاء 12 اغسطس 2015 من مسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر، وحضر عزاءه عدد كبير من نجوم الفن.

نساء في حياة نور الشريف

وكان الفنان نور الشريف أحد النجوم الذين كانوا يتمتعون بجاذبية خاصة، تجعل الفتيات تلتفنَ حوله، ولكن هناك أيضًا نساء في حياة الراحل لهن مكانة خاصة لديه وهو له مكانة خاصة بالنسبة لهم. نرصدهن لكم في السطور التالية.

نور الشريف

بوسي حب العمر

تعد الفنانة بوسي هي المرأة الأهم بالنسبة للراحل نور الشريف، والذي أعجب بها في طفولتها ثم ارتبط بها 4 سنوات لينفصلا بعدها ويعود القدر ليجمعهما ويتزوجها وينجب منها مي وسارة، لينفصلا مجددًا ولكن تظل علاقة الود والحب بينهما وبعد 6 سنوات يعودا مرة أخرى قبل رحيل نور الشريف بعدة أشهر.

ابنتيه نور عينه

تحول نور الشريف إلى رجل يحب اسرته كثيرًا بعدما رُزق بابنتيه مي وسارة، خاصًة بعد أن اصيبت ابنته سارة بفيروس نادر تسبب في جلوسه بجانبها وحرص على دعمها المستمر.

نور الشريف

والدته التي تركته

في طفولة نور الشريف عانى بسبب ترك والدته له عقب وفاة والده، وزواجها من رجل أخر كونهم عائلة صعيدية ومن عاداتهم أن تتزوج المرأة طالما مازات في سن شبابها، وذهب نور ليقوم إعمامه بتربيته، وآثرت والدته عليه بسبب تركها له حتى درس علم النفس الذي ساعده في تخطي هذه الأزمة.

WhatsApp
Telegram