اعلان

مصادر: أنباء عن طلاق مي حلمي ومحمد رشاد بعد أزمته الأخيرة (خاص)

مي حلمي ومحمد رشاد
مي حلمي ومحمد رشاد

عاش الثنائي محمد رشاد ومي حلمي أزمات كثيرة قبل زواجهما حتى تزوجا، وبدأ الجمهور يكتب لهما عبر حسابتهما على مواقع التواصل الإجتماعي أن يقرأوا الموعذتين ويبخروا بسبب الحسد.

طلاق مي حلمي ومحمد رشاد

وعلمت 'أهل مصر' من مصادر خاصة أنه منذ أيام المذيعة مي حلمي ومحمد رشاد انفصلا بشكل رسمي، بعد عدم الاتفاق بينهما، وأن أزمة رشاد الأخيرة تسبب في كثرة الخلافات بينهما ووجدا أن الحل هو الانفصال، وحاولنا التواصل مع مي ورشاد للتأكد من المعلومة ولكنهما لم يُجيبا.

أزمة محمد رشاد

وكان الجمهور ومتابعي مي حلمي تفاجأوا الشهر الماضي عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات 'انستجرام'، ظهورها بفيديو وهي تبكي وتطلب من الجمهور دعمها هي وزوجها وروت الأزمة وقالت: 'تخيلي تصحي من النوم تلاقى حد بيكلمك يقولك أنا جاي أحجز على البيت وأثاث بيتك، بدعم جوزي، كفايه وقف حال فينا طول 4 سنين أنا كمان تضررت فيهم بسبب علاقات شخص يرغب في أذية محمد رشاد'.

إنذار بالحجز على بيت محمد رشاد ومي حلمي

أزمة مي حلمي ومحمد رشاد. والتي أضافت خلال الفيديو: 'دون سابق انذار تلاقي حد عاوز يحجز على بيتك ويدمر اسمك وحياتك هتعملو ايه عملك ايه عشان الكره ده سيبنا في حالنا وابعد عن شغلنا ومش هسيب حقنا'.

إخلال في عقد محمد رشاد

كما تابعت مي حلمي إنها لن تستطيع الدخول في تفاصيل، ولكن زوجها محمد رشاد يعاني من أزمة في عقد مع شخص ما، وهناك إخلال في التعاقد، وقد حكم عليه بمبلغ 5 ملايين جنيه.

زواج مي حلمي ومحمد رشاد

وكان زواج مي حلمي ومحمد رشاد ليس سهلًا، فكانت مفاجأة للجمهور بعد إلغاء حفل الزفاف بعد وصول المدعوين، ودخلت وقتها مي حلمي المستشفى، وتمر الشهور ويفاجئ الجمهور بزواج الثنائي وبعدها بشهور أيضًا تتعرض مي حلمي للإجهاض في مولودها ليساندها زوجها محمد رشاد.

WhatsApp
Telegram