اعلان

مخرج "في كل أسبوع يوم جمعة" يكشف حقيقة وجود جزء جديد (خاص)

مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة
مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

حقق مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، وقت عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية نجاحا كبيرا، حيث يؤدي بطولة هذا العمل أسر ياسين ومنة شلبي، كما حصل المسلسل على إشادة النقاد والجمهور، الأمر الذي جعلهم يطالبون بتقديم جزء ثان من العمل.

ومن جانبها تواصل "أهل مصر"، مع المخرج محمد شاكر خضير، حيث قال إنه من المقرر تقديم جزء ثان من مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، مشيرا إلى أنه لم يتبقى سوى تحضير سيناريو جيد، يليق بالنجاح الذي حققه الجزء الأول من المسلسل.

وتدور أحداث العمل حول أحد مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يقبل أعضاء جُدد كل يوم الجمعة فقط من كل أسبوع، ويحكي كل من هؤلاء الأعضاء علاقاته المتشابكة في حكايته، ثم نشهد وقوع بعض الجرائم الغامضة التي تكشف لنا تفاصيل إنسانية واجتماعية هؤلاء الأبطال.

وتحدثت منه شلبي في تصريح سابق لـ"أهل مصر" عن هذه التجربة قائلة: "المسلسل تجربة متميزة ومختلفة، ولا تقلقني نسب مشاهدته بعرضه على منصة إلكترونية فقط؛ فالعمل ينجح أو يفشل بناءً على المحتوى الذي يقدمه قبل أي شيء آخر، وسعيدة بتكرار التعاون مع آسر ياسين بعد تراب الماس وبيبو وبشير، فهو ممثل مجتهد جدا، ورغم مشواره الفني القصير نسبيا فقد تمكن من العمل مع مخرجين كبار في أعماله".

في كل أسبوع يوم جمعة مسلسل مقتبس عن رواية بنفس الاسم للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، ومن إنتاج محمد حفظي وعمرو سلامة، شركة MEEM، بالمشاركة مع ممدوح السبع شركة فيلم فاكتوري، وإخراج محمد شاكر خضير، وبطولة النجمة منة شلبي، ويشاركها آسر ياسين وسوسن بدر وعارفة عبد الرسول ومي الغيطي، والموسيقى التصويرية لهشام نزيه، والمعالجة الدرامية لإياد إبراهيم، ويشاركه في السيناريو والحوار كلُ من محمد هشام عبيه وسمر عبد الناصر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي