اعلان
اعلان

مشكلة أحمد فلوكس وهاني شاكر ليست الأولى.. أبرز الخلافات بين نجوم الفن

احمد فلوكس وهاني شاكر
احمد فلوكس وهاني شاكر

اشتعلت الخلافات مؤخراً بين الفنان أحمد فلوكس ونقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، بعد هجوم فلوكس عليه بسبب نعيه اليوتيوبرز الراحل مصطفى الحفناوي، وتلك المشاكل بين الفنانين ليست الأولى، حيث حدثت خلال السنوات الماضية العديد من الخلافات نرصدها في السطور التالية.

ياسمين عبدالعزيز وهشام سليم

حدثت أزمة بين بين ياسمين عبد العزيز وهشام سليم في نهاية ديسمبر 2015، وقتها أعلن الفنان هشام سليم أن هناك حكمًا قضائيًا صدر بحق ابنته القاصر "زين"، بالحبس 3 أشهر، في القضية التي رفعتها عليها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، واتهمتها فيها بالاعتداء عليها بالضرب.

وترجع أحداث القضية، عندما بدأت بمشادة بسبب اعتراضها على الحفلات الصاخبة التي تقوم بها ابنة سليم وأصدقاؤها في المنزل المجاور لمنزلها بالساحل الشمالي، منذ العاشرة مساء حتى الخامسة صباحاً، فاعتدت عليها الأخيرة بالسب بالألفاظ، وضربتها بالهاتف في وجهها وتسببت في توقفها عن العمل فترة.

ومن جانبه قال هشام سليم، إن ما دار هو أن ياسمين طلبت من ابنتيه تخفيض صوت التليفاز، واستجابت إحداهما بينما كانت الأخرى مشغولة بالحديث في الهاتف، فاعتقدت ياسمين أنها تقوم بتصويرها، فتهجمت عليها وجذبتها من شعرها، وعلى الفور تدخلت ابنته الأخرى لتدافع عن شقيقتها ووقعت المشاجرة.

انتهت المشاكل تماما في يوم 30 يناير 2016، حيث تنازلت ياسمين عن القضية، بعد أن نجحت مساعي الصلح التي قام بها نقيب الممثلين في مصر أشرف زكي والمخرج كريم السبكي والشاعر أيمن بهجت قمر، ونشرت ياسمين البيان على صفحتها الرسمية بـ"فيسبوك"، كما نشرت صورًا لها تجمعها بابنة سليم.

إيمان البحر درويش ورامز جلال

حدثت منذ فترة أزمة بين الفنان رامز جلال والفنان إيمان البحر درويش، عن نيته مقاضاة كل من إدارة قنوات "إم بي سي" والفنان رامز جلال، بسبب الإصابات الشديدة التي تعرض لها بعد وقوعه في فخ خدعة الحريق الخاصة ببرنامج "رامز بيلعب بالنار".

وأوضح إيمان البحر، أنه تعرض لإصابات شديدة، منها تهتك في الكتف اليسرى وإصابة في العمود الفقري بالفقرتين الرابعة والخامسة، ولهذا رفض إذاعة الحلقة، وأخذ وعداً من إدارة القناة، وعلى رأسهم محمد عبدالمتعال، بالتزام القناة بدفع مصاريف علاجه كافة، وهو ما جعله يلتزم الصمت طوال فترة عرض البرنامج في رمضان.

شريف منير وشيرين

دارت خلافات بين شريف منير وشيرين، حيث قضت محكمة جنح المقطم يوم 27 أكتوبر 2014، بحبس المطربة شيرين عبدالوهاب لمدة 6 أشهر، مع تعويض مدني قدره 2000 جنيه، بعد أن اتهمها الفنان شريف منير بالاعتداء عليه وعلى بناته.

وبدأت الأزمة بينهما عندما، تقدم شريف منير ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم في يونيو 2014، اشتكى فيه من "سقوط مياه مكيّف الهواء الخاص بها أكثر من مرة على شرفة منزله"، بالإضافة إلى رمي مخلفات صلبة (رخام) من شرفتها كادت تسقط على رأس إحدى بناته وتودي بحياتها، وعندما عاتب شيرين التي تسكن في الطابق أعلاه، وجهت له ألفاظاً خادشة للحياء وأتلفت كشك الحراسة الخاص به بسيارتها.

وحلت الأزمة بين الثنائي، حين تقدمت شيرين باعتذار علني للفنان وزوجته، وكتبت على صفحتها الرسمية بـ"فيسبوك" اعتذاراً باسمها لشريف منير، بعد أن أفادت مصادر مقربة من منير بأنه اشترط نشر شيرين اعتذارًا رسميًا مقابل التنازل عن القضية وكل البلاغات التي قدمها ضدها.

إلهام شاهين ونادية الجندي

دارت أزمة كبيرة بين الفنانتين نادية الجندي والهام شاهين، ويعد خلافهما الأشهر في الوسط الفني، حيث دخلت الفنانتان في معركة فنية شهيرة، بسبب اعتراض "إلهام" على وضع لقب "نجمة الجماهير" لـ"نادية" على "أفيشات" فيلم "الرغبة" الذي كان آخر عمل يجمعهما، وزادت الخلافات بينهما بعد أن اختيرت نادية الجندي كأفضل ممثلة عن الفيلم، ووصل الأمر لدرجة تصريح "إلهام" أنها "مستعدة للمشاركة في البطولة مع أي زميلة باستثناء نادية الجندي".

بداية المشاكل بين الثنائي جاءت في عام 2002، عندما اشتركتا في بطولة فيلم "الرغبة"، بسبب في محاولة كل منهما خطف الأضواء، ليتم الانتهاء من تصوير الفيلم بأعجوبة، ويفشل الفيلم بعد ذلك في دور العرض، وتعلن "الجندي" أن "شاهين" هي سبب سقوط الفيلم لترد إلهام وتعلن أن نادية الجندي هي السبب في سقوطه وليس هي كما تدعي الجندي.

ثم بعد مرور فترة أثير مجددا الخلاف بينهما، عندما عُرض على الهام شاهين مسلسل (نجمة الجماهير)، ووافقت على بطولته، الأمر الذي استفز نادية الجندي، واتصلت بالهام وطلبت منها تغيير اسم المسلسل، لكن إلهام رفضت، واتصلت بالمنتج وطلبت منه عدم تغيير اسم المسلسل وإلا لن تعمل في المسلسل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً