اعلان

بعد انتشار فيديو شيري مجدي المثير ومحاولة انتحارها.. تعلق: "امسحوه كانت لحظة ضعف"

شيري مجدي
شيري مجدي

يبحث الجمهور عن الممثلة شيري مجدي التي نشرت فيديو لها مثير للجدل تتحدث خلاله وهي تبكي حول الأزمة التي تمر بها من عدم وجود عمل حيث فكرت في الانتحار بسبب هذا الأمر، وأكدت أنها لا ترغب في السير بطريق مخل من أجل الوصول لما تريد.

شيري مجدي تحذف الفيديو

عادت شيري مجدي بعد انتشار الفيديو الذي نشرته عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الأخبارية وتصدرها قائمة الأكثر بحثًا، بحذف الفيديو من صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'.

وكتبت شيري مجدي: 'متشكرة جدا جدا لكل الناس اللي اتصلت واللي بيكلموني واللي بيساعدوني ، واسفة لعدم ردي، اسفة علي الفيديو لان كلنا لينا لحظة ضعف الطاقة بتخلص'.

وتابعت: 'انا شيلت الفيديو ومن فضلكوا اي حد نزل الفيديو عنده يشيله الموضوع كان خاص مكنتش حابة انه ينتشر كدا .. ومتشكرة جدا جدا لمحبتكم ودعمكم ليا .. ربنا يدبر امورنا جميعا'.

أعمال شيري مجدي

شاركت شيري مجدي مؤخرًا في مسلسل رجالة البيت ومسلسل فرصة تانية، في موسم مسلسلات رمضان 2020، كما أنها قدمت من قبل مسلسل الكابوس، ونهاري خارجي.

من هي شيري مجدي؟

ممثلة شابة مصرية ومن أشهر أعمالها دور فرح فى مسلسل اسم مؤقت إخراج أحمد جلال، ودور عزة في مسلسل بين السرايات اخراج سامح عبد العزيز ، ودور سمية في مسلسل قلوب ، ودور أشواق في مسلسل رقم مجهول، كما شاركت في فيلم 'أمن دولت' وفيلم 'توم وجيمي' وإخراج أكرم فريد

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل