اعلان

طاهر أبو ليلة يتحدث عن دوره في فيلم "الغسالة" (خاص)

طاهر ابو ليلة
طاهر ابو ليلة

شارك الفنان طاهر أبو ليلة في بطولة الفيلم السينمائي الجديد الغسالة، والذي بدأ عرضه أول أيام عيد الأضحى المبارك، ليصبح أول فيلم يعرض بعد فتح السينمات التي تم غلقها بسبب فيروس كورونا.

طاهر أبو ليلة في الغسالة

وتحدث طاهر أبو ليلة عن دوره في فيلم الغسالة، وقال لـ 'أهل مصر': 'أجسد دور سامح الذي يلعب دوره الفنان محمد سلام ولكن في المستقبل، ويعد هذا الدور مختلف تمامًا عن ما قدمت من قبل وأحببته كثيرًا'.

طاهر ابو ليلة

قصة فيلم الغسالة

تدور قصة فيلم الغسالة حول غسالة متطورة تنقل الأحداث عبر مرور الأزمنة، فيعمل عمر علي استخدامها لإزالة مايعوقه من أشياء خلال علاقته بمن يحب، ويحمل الغسالة المزيد من الكوميديا والفانتازيا والأكشن والرومانسية والأحداث الاجتماعية ذات الشعبية الواسعة، والتي تحظي بأهمية كبيرة لدي الكثيرين في جميع أنحاء الوطن.

ابطال فيلم الغسالة

يشارك في بطولة فيلم الغسالة العديد من نجوم الفن علي رأسهم الفنان القدير محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمد سلّام وبيومى فؤاد وأحمد فتحى وطاهر أبوليلة، ومحمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، والفيلم من تأليف عادل صليب، و إخراج عصام عبد الحميد، وقد حقق الفيلم نجاحات واسعة مع مرور فترة ليست بالطويلة علي عرضه في دور السينما

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً