المشرف العام على التحرير داليا عماد

جمعية المؤلفين والملحنين تنعي الفنان الكبير سمير الإسكندراني

أهل مصر
الفنان سمير الإسكندراني
الفنان سمير الإسكندراني
اعلان

نعت جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصريين "الساسيرو"، ببالغ الحزن الفنان الكبير سمير الإسكندراني، الذي وافته المنية أمس الخميس، بعد أن أثرى الحياة الغنائية والفنية بمئات الأغنيات.

مدحت العدل ينعي سمير الاسكندراني

وتقدم مجلس الجمعية برئاسة الدكتور مدحت العدل، نيابة عن الأعضاء بخالص العزاء لأسرة الفقيد داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

جنازة سمير الاسكندراني

يشيع جثمان الفنان سمير الإسكندراني الذي وافته المنية مساء أمس الخميس عن عمر يناهز 82 عامًا، اليوم الجمعة، عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمنطقة المُقطم.

من هو سمير الاسكندراني؟

يذكر أن الفنان سمير الإسكندراني من مواليد 8 فبراير 1938، ويعد من أشهر النجوم الذين طاردتهم شائعات الوفاة، فقد لحقته هذه الشائعة أكثر من مرة، الأمر الذي دفعه للإعلان بأنه قرر اللجوء للنائب العام من أجل مقاضاة كل من يروج لشائعة وفاته، معبرًا عن إنزعاجه الشديد منها.

مسيرة سمير الاسكندراني الفنية

يشار إلى أن الراحل قدم خلال مسيرته الفنية عدد كبير من الأغنيات الوطنية، التي خلدت اسمه في سماء الفن المصري والعربي، حيث قدم سمير الإسكندراني، عبر مشواره الفني عشرات الأغاني المميزة مثل "مين اللي قال" و"طالعة من بيت ابوها" و"ابن مصر"، و"في حب مصر".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
تشريعية النواب: تأجيل تطبيق قانون الشهر العقاري لمدة عامين