اعلان

بعد رحيله.. هكذا تحدث الفنان سمير الإسكندراني لـ "أهل مصر" عن الموت (فيديو)

سمير الاسكندراني
سمير الاسكندراني

الحزن خيم على محبي الفنان سمير الإسكندراني منذ الإعلان عن خبر وفاته، حيث توفى عن عمر 82 عامًا بعد صراع مع المرض والفشل الكلوي.

سمير الإسكندراني يتحدث عن الموت

وكان سمير الإسكندراني لقاء مع 'أهل مصر' تحدث عن الموت وذلك بعد وفاة الفنان محمود الجندي وقال: 'حمود الجندي إنسان على خلق ومجامل وفنان جيد جدًا وقدم أدوار مهمة ولكن رحيله يعبر عن حال الدنيا'، وتابع سمير الإسكندراني وقال: 'محمود الجندي كان ابن موت مات في غير سنه ولا يجوز هذا الإعتراض لأن الخالق الأعظم له أن يختار، وأدعوا الله أن يرحمه رحمة واسعة ويسكنه فسيح جناته'.

جنازة سمير الاسكندراني

وشيع جثمان سمير الإسكندراني الذي وافته المنية مساء أمس الخميس عن عمر يناهز 82 عامًا، عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمنطقة المُقطم.

مسيرة سمير الاسكندراني الفنية

يشار إلى أن الراحل قدم خلال مسيرته الفنية عدد كبير من الأغنيات الوطنية، التي خلدت اسمه في سماء الفن المصري والعربي، حيث قدم سمير الإسكندراني، عبر مشواره الفني عشرات الأغاني المميزة مثل 'مين اللي قال' و'طالعة من بيت ابوها' و'ابن مصر'، و'في حب مصر'.

من هو سمير الاسكندراني؟

يذكر أن الفنان سمير الإسكندراني من مواليد 8 فبراير 1938، ويعد من أشهر النجوم الذين طاردتهم شائعات الوفاة، فقد لحقته هذه الشائعة أكثر من مرة، الأمر الذي دفعه للإعلان بأنه قرر اللجوء للنائب العام من أجل مقاضاة كل من يروج لشائعة وفاته، معبرًا عن إنزعاجه الشديد منها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي