اعلان

"الحكومة مدلعانا والشعب مستهتر".. آخر تصريحات شويكار قبل وفاتها

شويكار
شويكار

ودعت دنيانا منذ قليل، الفنانة شويكار، وذلك داخل أحد مستشفات الدقي بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 82 عاما، ومن المقرر أن يشيع جثماتها غدا السبت، ودفنها في مقابر أكتوبر.

كان آخر ظهور لشويكار كان من خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "التاسعة" خلال شهر أبريل الماضي، حيث روت الفنانة القديرة ذكرياتها مع شهر رمضان، موضحة أنها قدمت العديد من الأعمال المرتبطة بالشهر الكريم، أبرزها أغنيتها الشهيرة مع الراحل فؤاد المهندس، مشيرة إلى أنها لم تقلد أحدا في الأغنية وخاصة الفنانة صباح، وأن لها طبيعة خاصة ومختلفة عن الآخرين ولا يمكن أن تقلد غيرها.

وعن فيروس كورونا قالت شويكار، إن الشعب مستهتر للغاية بالفيروس رغم دلع الحكومة وتنبيهاتها، لافتة أن الأجيال الحالية لم تشهد العصور الصعبة التي مرت على مصر في السابق، عندما كان يتسابق الجميع إلى الجمعيات من أجل الحصول على فرخة، من أجل إطعام الأطفال".

وتابعت الفنانة الراحلة حديثها قائلة: "نسيوا اللي كان بيتعمل فينا والناس بتهزر وبتستهر كنا نقعد نستنى الفراخ تنزل في الجمعية، ونجري علشان نجيب فرخة نأكلها لأولادنا، إحنا عايشين في "أملة" الآن، أنا مش مصدقة نفسي إزاي الحكومة مدلعانا كدا".

WhatsApp
Telegram