اعلان

مفاجأة في اختيار أفضل ممثل لعب دور "جيمس بوند"

جيمس بوند
جيمس بوند

لعب دور جيمس بوند، الكثير من الممثلين، منذ طرح أول نسخة من فيلم الجاسوسية البريطاني، واستطاعت كل نسخة من هذه الأفلام أن تحقق نجاحا وشعبية كبيرين في كل مرة تعرض بها هذه الأفلام، ولكن من هو الأفضل من وجهة نظرك؟ أجرى موقع 'راديو تايمز' استطلاع عن أفضل ممثل جسد الشخصية.

وجاءت نتائج الاستطلاع صادمة ليس بسبب أنه تم التصويت لشون كونري على أنه أعظم ممثل لعب الدور، ولكن لأن الممثل التاريخي روجر مور ودنيال كريج فشلا في الوصول إلى المراكز الثلاثة الأولى.

جيمس بوندجيمس بوند

احتل الممثل الأسكتلندي شون كونري، المركز الأول في الاستطلاع بحصوله على 44 % من الأصوات، متقدما على تيموثي دالتون في المرتبة الثانية بنسبة 32 %، وبيرس بروسنان في المركز الثالث بنسبة 23 في المائة.

جيمس بوندجيمس بوند

وصوّت أكثر من 14 ألف شخص لصالح ممثلهم المفضل، وتنافس الممثلين في جولات مختلفة من الاستطلاع.

وشهدت الجولة الأولى فوز كونري، على كريج بحصوله على 56 % من الأصوات مقارنة بـ 43 % لكريغ، وفاز بروسنان بالجولة الثانية بنسبة 76 % مقابل 24 % لجورج لازنبي، الذي كان ظهوره الوحيد عام 1969.

جيمس بوندجيمس بوند

ربما كانت النتيجة الأكثر إثارة للدهشة والصادمة في الوقت ذاته في الجولة الثالثة، حينما خرج مور من المنافسة بنسبة 41 % من الأصوات من قبل خليفته المباشر دالتون، الذي سجل 49 %.

لكن الجولة الأخيرة، التي حرضت الفائزين الثلاثة ضد بعضهم البعض، شهدت تصويت كونري كأفضل عميل سري على الإطلاق متخطيًا دالتون وبروسنان.

WhatsApp
Telegram