اعلان

ماجد المصري يقع في حب رانيا يوسف

ماجد المصري ورانيا يوسف
ماجد المصري ورانيا يوسف

تعرض الليلة قناة 'MBC مصر2' أولى حلقات مسلسل 'عيون القلب' الذي يجسد بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن، من تأليف فداء الشندويلي والمخرج محمد مصطفى.

المسلسل يضم في بطولته كل من الفنانة رانيا يوسف، ماجد المصري، دينا فؤاد، لطفي لبيب، إيمان، إيهاب فهمي، سهر الصايغ، أنعام سالوسة، حازم سمير، جلال الزكي، بيومي فؤاد، ندى موسى، وحسن عيد، وغيرهما من الفنانين.

وتدور أحداث العمل حول رجل الأعمال الثري 'أدهم البنهاوي' ماجد المصري، الذي يشعر بالذنب بسبب أهمال أخته 'منال' التي فقدت بصرها نتيجة تعرّضها لحادث، وامتنع عن دفع تكاليف علاجها بعد ظهور أمل في عودة نظرها مجدداً، وتسوء الأمور أكثر حينما تصدم سيارة الشابة اثناء خروجها من شركة 'أدهم'، وتتوفى.

ويمر أدهم البنهاوي بعد علمه بوفاة شقيقته بحالة نفسية سيئة جداً وحالة ندم، ويلعب هذا الحدث دوراً كبيراً في حياته وعودة لضميره، الأمر الذي يجعله يتخذ قرار بإفتتاح مركزًا لعلاج المكفوفين والاهتمام بمن فقدوا نعمة البصر.

وتتطور الأحداث وتدخل 'سميرة مسعود' التي تجسدها رانيا يوسف، هذا المركز كفتاة ضريرة، ثم يتم التعارف والتقارب بينها وبين أدهم البنهاوي ويقعان في حب بعضهما، و تواجههم مشكلة وهي أن 'أدهم'، متزوج من 'دينا فوزي' دينا فؤاد، التي ترافقه في العمل ايضاً مما يجعل الأحداث تشتعل في سياق مشوق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة