اعلان

بعد أنباء زواج طليقها طارق العريان.. أصالة توجه رسالة جديدة

أصالة وطارق العريان
أصالة وطارق العريان

وجهت الفنانة السورية أصالة نصري، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، رسالة مؤثرة إلى أولادها، اثنت فيها عليهم وعلى وجودهم في الحياة بجانبها.

ونشرت أصالة صورة لأولادها وعلقت قائلة :'صباحي منذ أنّ تشرّفت دنياي بحضورهما أصبح له طعم أجمل .. رجوتهما منّ ربّي فأكرمني وقال كُنّ فكانّ.. رجالاً صغار أزرع فيهما كلّ ماتعلّمت منّ والدي حُبّاً واهتماماً ورعاية لاتتعب ولاتيئس.. بلّ بالعكس فالحبّ متعة لمُعطيه كلّما زاد كبُر فينا فخر هذا الشّعور '.

صباحي منذ أنّ تشرّفت دنياي بحضورهما أصبح له طعم أجمل .. رجوتهما منّ ربّي فأكرمني وقال كُنّ فكانّ.. رجالاً صغار أزرع فيهما كلّ ماتعلّمت منّ والدي حُبّاً واهتماماً ورعاية لاتتعب ولاتيئس.. بلّ بالعكس فالحبّ متعة لمُعطيه كلّما زاد كبُر فينا فخر هذا الشّعور .. أنا خُلقت أُمّاً ولستُ والدة .. ويكفيني اليوم سعادة بأنّ أهتمّ بعالمي هذا الّذي حلمت فيه منذ طفولتي .. فقد أعطاني الله أكثر ممّا أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر .. #أصاله @alyandadam @loodyagain @shamalzahabi

A post shared by Assala (@assala_official) on Aug 17, 2020 at 4:53am PDT

وتابعت أصالة :' أنا خُلقت أُمّاً ولستُ والدة .. ويكفيني اليوم سعادة بأنّ أهتمّ بعالمي هذا الّذي حلمت فيه منذ طفولتي .. فقد أعطاني الله أكثر ممّا أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر '.

وانتشرت أمس أنباء عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن زواج المخرج طريق العريان الذي انفصل عن إصالة منذ عدة شهور، من فتاة أخرى نشروا صورا لها عبر تلك المواقع، إلا أن العريان لم ينفي أو يؤكد هذه الأنباء حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل