اعلان

صافينار توجه رسالة للراقصات الأجانب: اختفائي لا يعني نهايتي.. وسأعود بقوة قريبًا (خاص)

صافينار
صافينار

كشفت الراقصة الأرمينية صوفينار، سبب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة.

وقالت صوفينار، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إنها تستعد لتقديم فيلم سينمائي جديد مع المنتج أحمد السبكي، ويشاركها العمل المطربين الشعبيين محمود الليثي وبوسي.

وأضافت أن تصوير دورها في الفيلم الجديد سيبدأ بعد 10 أيام، مشيرة إلى أن تجسد شخصية تقدمها لأول مرة، بالإضافة لتقديم عدد من الرقصات على غرار "أمان يا صاحبي" و"30 يوم في العز".

وأشارت إلى أن فيروس كورونا هو الذي جعلها متخفية عن الأنظار، وتعطيل عدة أعمال فنية كانت تعكف على تصويرها لولا تلك الأزمة، مضيفة أنها ستعود بقوة كبيرة خلال الفترة المقبلة وأن غيابها لا يعني عدم ظهورها مجددًا، وسط ظهور راقصات أجانب جدد لا يعني نهايتها.

وعن ظهور الراقصات بكثرة مثل جوهرة وليندا وغيرهن، خلال الفترة الأخيرة، قالت:"هى أذواق تتناسب مع الجمهور، وكل شخص من حقه أن يرى الراقصة التي تعجبه، وفي النهاية العمل هو نصيب ورزق".

صوفينار، هى راقصة وممثلة أرمينية، ولدت في 20 ديسمبر 1983 في الاتحاد السوفيتي، كانت تعمل في البداية كراقصة باليه، ثم اتجهت للرقص الشرقي بسبب حبها للأغاني العربية، وظهرت في بعض الأغاني المصورة التي كانت تنتجها قناة "دلع"، لكنها حازت على شهرة غير عادية بعد ظهورها وهى ترقص في أغنية فيلم "القشاش" الذي عرض تزامن مع عيد الأضحى في عام 2013.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)