اعلان

هانم جاردن سيتي.. الجمهور يدعم عايدة كامل بعد دخولها المستشفى: "ربنا يزيح عنك أي مكروه"

عايدة كامل
عايدة كامل

أعلنت الفنانة القديرة عايدة كامل أمس الاثنين 17 أغسطس، خبر تعرضها لوعكة صحية تسببت في دخولها إلى المستشفى وطلبت من متابعيها وجمهورها الدعاء لها، عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'.

عايدة كامل تدخل المستشفى

وكتبت عايدة كامل عبر حسابها: ' يارب انت الشافي أعطني الصحة والعافية وردني إلى ابني واسرتي وكل حبايبي وأنا في أتم صحة وعافية محتاجة دعائكم أنا في طريقي المستشفي دمتم لي'.

قام عدد من الجمهور بالدعاء للفنانة عايدة كامل عبر المنشور الذي كتبته، وكتبوا: ' سلامتك ألف سلامة ربنا معاكي و َيمتعك بالصحة والعافية ويزيح عنك أي مكروه يارب يشفيكي ويعافيكي'، 'ربنا يشفيك ويعافيك وإن شاء الله ترجعي بيتك وانتي بكل صحة وعافية'، ' ربنا يخليك لنا و تيجى بألف سلامه ويبعد عنك كل شر ويشفيك ويعطيك الصحه والعافيه إن شاء الله ألف سلامه عليك'.

من هي عايدة كامل؟

ممثلة مصرية، ولدت في عام 1931، درست اﻹذاعة في الجامعة وحازت على درجة البكالوريوس، وعملت في السينما منذ مطلع الخمسينات، ومن أفلامها لحن الخلود، دايمًا معاك،الوسادة الخالية، إسماعيل يس في الطيران، اسكندرية ليه؟، ثم كرست جهودها للدراما التليفزيونية منذ الثمانينات، ومن أهم مسلسلاتها بين القصرين، القضاء في الاسلام، هوانم جاردن سيتي.

عايدة كامل

أشهر أعمال قدمتها عايدة كامل

قدمت عايدة كامل دور 'زبيدة هانم' في الجزء الأول والثاني من مسلسل هوانم جاردن سيتي، ودور 'فلة' في مسلسل اللص الذي أحبه، وشاركت في سلسلة أجزاء مسلسل القضاء في الإسلام، وفي مسلسل قصر الشوق جسدة دور 'أم مريم'.

WhatsApp
Telegram