اعلان

مؤلف "كيرة والجن" يكشف حقيقة جلد 20 شابا خلال أحداث العمل (خاص)

كيرة والجن
كيرة والجن

انتشرت في الساعات الماضية، تدوينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بطلب 20 شابا للجلد في فيلم "كيرة والجن 1919"، الذي يؤدي بطولته كل من أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأثارت التدوينة على حفيظة عدد كبير من الشباب مستائين مما نشر.

وقال أحمد مراد مؤلف الفيلم في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن ما نشر غير صحيح وشائعة ليس لها أي صحة، ومن كتب تلك التدوينة ليس له أي علاقة بالعمل من قريب أو بعيد، وعمل ذلك من منطلق الترافيك والشهرة.

الفيلم يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزى خلال ثورة 1919، ويكشف الفيلم عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت الثورة حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال.

ويجسد النجم كريم عبدالعزيز شخصية "كيرة" خلال الأحداث، كما يجسد النجم أحمد عز شخصية "الجن"، كما تجسد النجمة هند صبري شخصية "دولت فهمي"، وانضم للعمل كل من، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، فضلا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً