اعلان

أكشن على Watch it.. مصدر يكشف تفاصيل مسلسل أمير كرارة الجديد (خاص)

امير كرارة
امير كرارة

يبدو أن الفنان أمير كرارة بعد نجاحه في دور الشهيد أحمد المنسي بمسلسل الاختيار الذي عرض في موسم مسلسلات رمضان 2020، سيعيش انتعاشة فنية كبيرة، خاصًة مع المخرج بيتر ميمي الذي تعاون معه في الكثير من أعماله الناجحة.

مسلسل أمير كرارة الجديد

كشف مدير أعمال الفنان أمير كرارة لـ 'أهل مصر'، أنه يستعد لخوض بطولة مسلسل جديد مع المخرج بيتر ميمي، خلال الفترة المقبلة، وسيتم عرضها عبر إحدى المنصات الإلكترونية وسيكون المسلسل مكونا من 8 حلقات.

امير كرارة

وعلمت 'أهل مصر' من مصادرها أن مسلسل أمير كرارة الجديد سيكون أكشن ومن إنتاج شركة سينرجي المملوكة للمنتج تامر مرسي، وسيتم عرض المسلسل عبر منصة Watch it، على أن تكون مدة الحلقة 40 دقيقة تقريبًا.

مسلسل أمير كرارة الاختيار

يشار إلى أن أمير كرارة لاقى نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان الماضي بعد تقديمه السيرة الذاتية للشهيد أحمد المنسي، وشاركه البطولة الفنان أحمد العوضي وعابد عناني، وضياء عبد الخالق وشهد العمل ظهور العديد من ضيوف الشرف أبرزهم الفنان آسر ياسين ومحمد إمام وكريم محمود عبد العزيز وإياد نصار وأحمد صلاح حسني ورامز أمير ومحمد عز وغيرهم من النجوم

امير كرارة

أعمال جمعت أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي

توجد كيميا بين المخرج بيتر ميمي والفنان أمير كرارة، حيث أن المسلسل الجديد لن يكون الأول، فكان لهما تعاونات عديدة منها فيلم 'كازابلانكا' و'حرب كرموز'، مسلسل 'الاختيار' و'كلبش'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر