اعلان

مصدر: عمرو دياب اشترط وجود دينا الشربيني بطلة في كليب أماكن السهر

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

انتشر فيديو كليب أماكن السهر للهضبة عمرو دياب عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد دقائق من تسريبه، وفوجئ الجمهور هذه المرة بوجود دينا الشربيني كبطلة للكليب، حيث اعتاد الجمهور السنوات الماضية أن يغني لها عمرو دياب فقط لكن هذه المرة ظهرت معه بمشاهد رومانسية.

دينا الشربيني بطلة كليب اماكن السهر

علمت 'أهل مصر' من مصادرها الخاصة أن عمرو دياب هو من اشترط بأن تكون الفنانة دينا الشربيني هي بطلة كليب أماكن السهر بعد أن كانوا رشحوا 'موديل' أجنبية، كما كشف المصدر أن كواليس الكليب كانت مليئة بالضحك وأن هناك حركات كانت تلقائية بين عمرو دياب ودينا الشربيني في الفيديو كليب مثل حمله لها على ظهره.

عمرو دياب ودينا الشربيني

تسريب فيديو عمرو دياب ودينا الشربيني

وكشف الشاعر تامر حسين، أن كليب الفنان عمرو دياب أماكن السهر تعرض للسرقة من قبل القراصنة، حيث قال عبر حسابه الرسمي بموقع 'فيس بوك' :'الكليب إتسرب وأتمنى من الصفحات المحترمة اللى بتحب الفنان عمرو دياب وبتدعمه ما تنشرش الفيديو عشان تلم لايكات'.

وتابع 'حسين' لو صفحات فعلاً بتدعم الفنان عمرو دياب وكل الناس اللى تعبت فيه ساعدونا ما تنشروش الكواليتي دى من فضلكم عشان مفيش صفحات تتقفل ب استخدام محتوى مش ملكها، والكليب النسخة الأصلية بتجهز للنزول'.

عمرو دياب يعود للمتثيل

وفي سياق أخر أعلن رسميًا الهضبة عمرو دياب، عودته للتمثيل مرة أخرى من خلال بوابة المنصة العالمية نتفليكس، وذلك بعد غياب لأكثر من 27 عاما منذ آخر أعماله فيلم ضحك وجد ولعب وحب عام 1993.

وقال عمرو دياب عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك:'أنا سعيد جدًا بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسورًا من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الدرامي إلى أكثر من ١٩٣ مليون متابع في أكثر من ١٩٠ دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)