اعلان

بعد ظهورها في كليب عمرو دياب اماكن السهر.. دينا الشربيني تتعرض للخداع في فيلمها الجديد.. تعرف على التفاصيل (خاص)

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تصدر اسم الفنانة دينا الشربيني محركات البث على 'تويتر'، بعد ظهورها في كليب اماكن السهر للفنان عمرو دياب، والذي تم تسريبه قبل طرحه بشكل رسمي. كما أن دينا الشربيني تستعد الاستئناف تصوير فيلمها الجديد والذي وضع له اسم مؤقت 'ثانية واحدة' مع النجم مصطفى خاطر.

دور دينا الشربيني في فيلم ثانية واحدة

مثلما تظهر دينا الشربيني في مشاهد رومانسية كما حدث في كليب اماكن السهر، تظهر أيضًا كسيدة يتم خداعها، حيث يقوم مصطفى خاطر بالدخول لحياتها ويخدعها لتدخل بسببه في مشاكل كثيرة حتى يتعرض لحادث وتتغير حياته وتقف بجانبه دينا الشربيني.

دينا الشربيني

أبطال فيلم دينا الشربيني

'ثانية واحدة' تأليف مصطفى حمدى وإخراج أكرم فريد وإنتاج محمد السبكى، وبطولة دينا الشربينى ومصطفى خاطر ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدى، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

دينا الشربيني في كليب اماكن السهر عمرو دياب

علمت 'أهل مصر' من مصادرها الخاصة أن عمرو دياب هو من اشترط بأن تكون الفنانة دينا الشربيني هي بطلة كليب اماكن السهر بعد أن كانوا رشحوا موديل أجنبية، كما كشف المصدر أن كواليس الكليب كانت مليئة بالضحك وأن هناك حركات كانت تلقائية بين عمرو دياب ودينا الشربيني في الفيديو كليب مثل حمله لها على ظهره.

تسريب فيديو عمرو دياب ودينا الشربيني

وكشف الشاعر تامر حسين، أن كليب الفنان عمرو دياب أماكن السهر تعرض للسرقة من قبل القراصنة، حيث قال عبر حسابه الرسمي بموقع 'فيس بوك' :'الكليب إتسرب وأتمنى من الصفحات المحترمة اللى بتحب الفنان عمرو دياب وبتدعمه ما تنشرش الفيديو عشان تلم لايكات'.

وتابع 'حسين' لو صفحات فعلاً بتدعم الفنان عمرو دياب وكل الناس اللى تعبت فيه ساعدونا ما تنشروش الكواليتي دى من فضلكم عشان مفيش صفحات تتقفل ب استخدام محتوى مش ملكها، والكليب النسخة الأصلية بتجهز للنزول'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً