اعلان

المطرب محمد مجدي يروي كواليس فيديو كليب "اعتزل ما يؤذيك": "تأخر تقديمه ثلاث سنوات لظروف شخصية وكنت متوقع يعجب الجمهور" (خاص)

كليب اعتزل ما يؤذيك
كليب اعتزل ما يؤذيك

طرح المطرب الشاب محمد مجدي فيديو كليب أغنيته الجديدة 'اعتزل ما يؤذيك' منذ أسبوع تقريبًا وحققت نجاحًا كبيرًا حيث اقترب من مليون ونصف مشاهدة عبر قناته بموقع اليوتيوب.

محمد مجدي يتحدث عن كليب اعتزل ما يؤذيك

تحدث محمد مجدي عن أغنية 'اعتزل ما يؤذيك'، وقال في تصريحاته لـ 'أهل مصر': 'الأغنية كانت جاهزة منذ ثلاث سنوات فكنت طلبت وقتها من صديقي الشاعر أحمد علاء أغنية جديدة بكلام جديد وأخبرني بفكرة تدور في رأسه وهي المنشورات التي يتم كتابتها على الفيسبوك مثل اعتزل ما يؤذيك لا تقبل بأقل مما تستحق أبو العشم مات وكده خلصانة'.

وتابع مجدي: 'تأخر عرض فيديو كليب اعتزل ما يؤذيك لظروف شخصية في حياتي كانت تؤدي بي أن أبتعد عن الغناء نهائيًا وليس عن تقديم هذه الأغنية فقط وعندما آراد الله أن أعود للغناء، كنت أريد أن أعود بطريقة محترفة وهذا ما حدث بالفعل'.

ردود الفعل على كليب اعتزل ما يؤذيك

وتحدث المطرب محمد مجدي عن ردود الفعل على أغنيته الجديدة، وقال: 'لم تكن إيجابية بشكل كامل فردود الفعل متفاوته بين الإيجابي والسلبي، وأنا سعيد بالسلبي أكثر، وأنا أعلم أنني قدمت حاجة غريبة سواء في الأغنية أو الفيديو وكنت متوقع تعجب الكثير من الجمهور وهذا ما كنت أريده'.

WhatsApp
Telegram