اعلان

بعد نجاح "الغسالة".. محمود حميدة وأحمد حاتم يبدأن تصوير "ريتسا" أول سبتمبر

محمود حميدة وأحمد حاتم
محمود حميدة وأحمد حاتم

يستعد الفنان الشاب أحمد حاتم والفنان الكبير محمود حميدة، لتصوير فيلمها الجديد 'ريتسا'، للمؤلف الكبير معتز فتيحة، بعد نجاحهما الكبير في 'الغسالة' الذي عرض منذ فترة بالسينمات وحقق نجاحا كبيرا، إذ يبدأ صناع العمل التصوير في مطلع سبتمبر المقبل، في العديد من الأماكن التي يعاينها المخرج أحمد عبد الله صالح، من بينها مدينة الإسكندرية والقاهرة ومدينة الغردقة.

أبطال فيلم ريتسا

تعكف الجهة المنتجة خلال تلك الفترة المقبلة بالتعاقد مع عددا من النجوم للمشاركة في أحداث الفيلم، بعد انضمام مايان السيد، ومحمد الشرنوبى، وأحمد حاتم، ومحمود حميدة، وفيلم 'ريتسا'من نوعية الأفلام الرومانسية ويعني 'أنثى البحر'، حيث تعود معتز فتيحة مؤلف العمل على ذكر تلك المصطلحات من قبل مثل فيلم 'ريجاتا' للفنان عمرو سعد'.

أحداث فيلم الغسالة

وتعاون النجم أحمد حاتم مع محمود حميدة، في فيلم 'الغسالة'، إذ تدور أحداث الفيلم في خيال علمي كوميدي حول 'عمر' دكتور في كلية العلوم، يستخدم 'الغسالة' كألة زمن يتنقل بها بين الأزمنة المختلفة التي تقع بين الماضي والحاضر والمستقبل، في محاولة للقضاء على الأزمات، والصعوبات التي تمنعه من الارتباط بمحبوبته.

ويشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

والفيلم من إنتاج نيوسنشري وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز، وتوزيع داخلي لشركة دولار فيلم،وخارجي لشركة Nstars، وتتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.

فيلم قمر 14

من ناحية أخرى يشارك أحمد حاتم فى فيلم 'قمر 14'، الذى يلعب بطولته النجم خالد النبوى، وغادة عادل، وأحمد الفيشاوى، حيث يعد يتضمن الفيلم 5 حكايات درامية بنجوم مختلفين، من إخراج هادي الباجوري.

WhatsApp
Telegram